محمد صلاح
محمد صلاح


نجم التنس الاسكتلندي: أحب مشاهدة محمد صلاح.. يذكرني بـ رونالدينيو

رياض محمد جعيصة

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 07:57 م



أكد أندي موراي، نجم التنس الاسكتلندي، أنه يحب مشاهدة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، مشيرا إلى أنه يمتلك شخصية مميزة تشبه الساحر البرازيلي رونالدينيو.

وقال موراي في تصريحات مع شبكة «يوروسبورت»: «أحب مشاهدته [صلاح] وهو يلعب لأنه مثير للغاية. احب شخصيته؛ لديه دائمًا ، ليس دائمًا ، ولكن كثيرًا من الوقت يبتسم ويبدو أنه يستمتع بنفسه".

وأضاف نجم التنس الإسكتلندي: "من الصعب ألا تحبه بسبب ذلك. لقد سجل أهدافا مذهلة ومن الممتع مشاهدته. أجد أن شخصيته تشبه نوعًا ما رونالدينيو، صلاح يذكرني قليلاً بذلك، الطريقة التي يتعامل بها مع كرة القدم، لذلك أحب مشاهدته".

وتابع: "لا يمكنني أن أشبهه بميسي بالرغم من أنهما يستخدمان القدم اليسرى، ولديهما القدرة على تقديم مراوغات استثنائية، لكنني أعتقد أن شخصيته تشبه رونالدينيو".

وأبدى الفائز بالعديد من بطولات "الجراند سلام" ندمه بسبب عدم اختيار صلاح منذ بداية الموسم ضمن قائمة فريقه في لعبة "الفانتازي" وفضّل عليه هاري كين مهاجم توتنهام.

وقال موراي: "لم أقم باختيار صلاح، اعتقدت أن كين الذي يسجل 25-30 هدفًا مع توتنهام سينفجر إذا انتقل لمانشستر سيتي ويسجل 35-40 هدفًا وتركت الأمر حتى اللحظة الأخيرة، لكن يبدو أنني قمت بقرار خاطئ ونادم عليه".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة