الفنانة شيري عادل
الفنانة شيري عادل


شيري عادل: سعيدة برد فعل الجمهور الإيجابي حول مشاركتي بمسلسل «أيام»

محمد البنهاوي

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 01:36 ص

قالت الفنانة شيري عادل، إن تنوع الشخصيات في مسلسل «الأيام» جعله غنياً بالأحداث، كما أن اجتهاد الفنان بدوره في المسلسل الذي به أبطال كثيرون هو الفارق الحقيقي الذي يميزه.

وأكدت عادل، خلال لقائها ببرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أنها سعيدة برد فعل الجمهور الإيجابي حول مشاركتها في مسلسل "الأيام" خاصة وأنها كانت تريد تجسيد هذه الشخصية منذ فترة طويلة.

وأضافت في حديثها أنها تتابع كافة التعليقات على السوشيال ميديا وتتعلم منها إذا كان بها نقد حتى لو كان النقد غير موجه لها.

وكانت نشرت الفنانة شيري عادل البوستر الدعائي الجديد لمسلسل "أيام" وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" المقرر طرحه يوم الثلاثاء المقبل على إحدى المنصات الالكترونية المختصة بعرض المسلسلات والأفلام العالمية.

وعلقت شيري على المنشور وكتبت: "مسلسل أيام يبدأ عرضه ٢٣ نوفمبر، ويعرض أيام الثلاثاء و الأربعاء و الخميس من كل أسبوع علي إحدى المنصات (مجانا)".

مسلسل "أيام" من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة حورية فرغلي وشيرى عادل، رياض الخولى، سلوى خطاب، محمود حجازي، مصطفى عبد السلام، وتدور أحداثه في 45 حلقة فى اطار شعبى.

من ناحية أخرى، تستعد شيري عادل للمشاركة في فيلم جديد باسم "باب السما"، كما تشارك أيضا في مسلسل "فارس بلا جواز" مع الفنان مصطفى قمر، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

إقرأ أيضاً .. شيري عادل تعلن موعد عرض مسلسل «أيام»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة