الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي


«التحدي» معرض صور يستعرض إنجازات الدولة بمكتبة مصر الجديدة

صفوت ناصف

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 01:30 م

تنطلق صباح غد السبت فعاليات «معرض الصور» الذي تنظمه جمعية مصر الجديدة تحت شعار «التحدى» ، والذى يستعرض أهم المحطات التنموية التى تشهدها مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، ويهدف الى التعريف بمختلف الخدمات والمشاريع التنمّوية والاستثمارية المحققة خلال السنوات السبع الأخيرة.

من جانبه، أكد الدكتور نبيل حلمى، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، أن عام تلو عام تتواصل مسيرة الإنجازات، لتؤكد أن نهج «اللامستحيل» الذي تمضي به القيادة المصرية لا يتوقف عند حد معين، وأن تجاوز التحديات وتحويلها إلى إنجازات تحققها مصر تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، قفزات تنموية في مختلف المجالات في الاقتصاد والتعليم والبنية التحتية والصحة والاسكان والطرق وغير ذلك من مشروعات.

أضاف أن مؤسسات المجتمع المدني تقوم بدور هام لتعريف المجتمع بهذه الإنجازات المحققة على أرض الواقع والمشروعات القومية الجارية، في اطار استراتيجية الوعى القومى، بما نلمسه يوميا من مشروعات تنموية تهدف إلى صالح المواطن المصرى.

أشار «حلمى» إلى أن المعرض تنفذه مكتبة مصر الجديدة للطفل ويضم بما يقرب من 20 صورة تعبر عن حجم المشروعات التنموية في كافة المجالات بدأ من قناة السويس الجديدة كخطوة مهمة لدفع الاقتصاد وتحويل مصر إلى مركز تجارى ولوجيستي عالمي، ومشروعات الأنفاق التى ربطت سيناء بالوطن الأم ولتحقيق نهضة تنموية حقيقية كبرى في مختلف المجالات والتخصصات والصناعات على أرض الفيروز.

اقرأ أيضا|  دار الافتاء تعلن إطلاق تطبيق «فتوى برو»

كذلك في مجالاات النقل والصحة والإنشاءات الاستراتيجية كالمطارات والمدن الجديدة، ومبادرات حياة كريمة و100 مليون صحة وغير ذلك من المبادرات التى تصب في صالح المواطن المصرى، وتطوير شبكة الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية ومشروعات تنمية الصعيد وغير ذلك الكثير.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة