احتفالات الكريسماس
احتفالات الكريسماس


هدايا تذكارية.. مصر للطيران تحتفل اليوم بأعياد الكريسماس| صور

حنان عز الدين

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 02:48 م

نظمت اليوم شركة مصر للطيران، احتفالًا خاصًا على رحلاتها التى تنطلق من مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى، بمناسبة أعياد الكريسماس، وأعياد رأس السنة الجديدة 2022.

وشملت مظاهر الاحتفال، استقبال الركاب القادمين والمسافرين، على طائرات مصر للطيران، بالترحاب وقيام فرق العلاقات العامة بتوزيع الهدايا التذكارية، للأحتفال بأعياد الكريسماس، مقدمة من شركة مصر للطيران للأسواق الحرة، ونماذج هيكلية لطائرات الشركة.

ومن ناحية أخرى، قامت مصر للطيران، بهذة المناسبة بتقديم مزايا مجانية للمسافرين على رحلاتها من مبنى الركاب رقم 3، شملت  تذاكر سفر مجانية  ومخفضة والسماح بوزن إضافى مجانى ورفع درجة السفر، إلى درجة رجال الأعمال، وتقديم أميال مجانية، للأعضاء برنامج المسافر الدائم.

كما أطلقت مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية بتقديم الخدمات والمميزات لعملائها  من مختلف الشرائح سواء من الأفراد أو الشركات لجعل تجارب سفرهم أكثر راحة واستفادة حيث أعلن الطيار عمرو أبوالعينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران  عن إطلاق ميزة جديدة لعملاء مصرللطيران من الشركات والمؤسسات «Corporate Plus Program» ضمن برنامج المسافر الدائم للشركة EGYPTAIR Plus. 

وتوفر هذه الخدمة الجديدة لعملاء مصر للطيران من الشركات وهي إمكانية الحصول على أميال سفر على رحلات مصر للطيران تُمنح لصالح الشركات من خلال سفر موظفيها، ومن ثم يمكن للشركات تجميع وإستخدام هذه الاميال في إصدار تذاكر طيران أو تعلية درجة السفر سواء على رحلات مصرللطيران أو رحلات تحالف ستار أو شراء وزن اضافى على رحلات مصرللطيران وغيرها من المميزات التي يوفرها برنامج المسافر الدائم.

وأضاف الطيار عمرو نبيل رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية تأتي هذه الخطوة في ضوء حرص مصر للطيران علي تقديم خدمات متنوعة وتسهيلات لعملائها المسافرين حيث يسعدنا دائما استقبالهم علي متن رحلات الناقل الوطني إلى ما يقرب من 70 وجهة حول العالم فضلا عن الاستفادة من عضويتنا في تحالف ستار العالمي الذي يصل إلى 1300 مطار في 193 دولة حول العالم.

وعقدت مصر للطيران جلسة تعريفية في إطار التواصل المباشر مع عملائها من الشركات والمؤسسات، للتعريف بالبرنامج الجديد بحضور الطيار محمد موسى، مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ومحمد وائل الدمرداش رئيس قطاع الشئون التجارية وعدد من مسئولي شركة مصر للطيران.

وللانضمام لبرنامج خدمة العملاء للشركات يرجى الاتصال بمركز اتصالات مصر للطيران 1717 من أى محمول او 090070000 من أي خط أرضي وطلب التحويل إلى خدمة عملاء الشركات أو التواصل عبر البريد الإلكتروني لإدارة مبيعات الشركات [email protected].

 

 

اقرأ ايضا

مصر للطيران تطلق خدمة جديدة لعملائها من الشركات والمؤسسات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة