الفنانة يسرا
الفنانة يسرا


يسرا في أحدث ظهور لها أمام الأهرامات: «مصر وجمالها»| صور

زينب عبد العزيز

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 03:53 م

شاركت الفنانة يسرا جمهورها ومتابعيها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها من أمام الأهرامات قائلة: "مصر وجمالها".


يذكر أن آخر أعمال يسرا فى الدراما مسلسل «حرب أهلية» والذى شارك فى بطولته كل من باسم الخياط وأروى جودة وجميلة عوض وتأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

وخاضت يسرا محاضرة على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى بجدة، تحدثت فيها عن تجربتها ومشوارها السينمائي، وبدأت يسرا حديثها عن سعيها للتواجد تليفزيونيا في الفترة الأخيرة بعد اهتمامها بالسينما لسنوات طويلة، مؤكدة أنها لم تتوقع أن يكون التليفزيون بكل هذه الشعبية مقارنة بالسينما التي تعشقها، لكنها رأت ذلك على مراحل مختلفة سواء مع رأفت الهجان، أو "قضية رأي عام"، معتبرة أنها غابت عن الشاشة الصغيرة خوفا من كثرة التواجد أمام الجمهور.


كما تحدثت عن تجربتها مع الثلاثي النجم عادل إمام والمخرج شريف عرفة والكاتب الكبير وحيد حامد في أفلام "المنسي، الإرهاب والكباب، طيور الظلام"، بأنها "محظوظة" بالعمل في 3 أهم أعمال في تسعينيات القرن الماضي، كما صرحت أن عملها مع عادل إمام في 17 فيلما جاء لأنه كان يراها في أوراق السيناريوهات التي يتعاقد عليها.

لكنها اعترفت بأنها رفضت العمل معه مسرحيا لأن عروضه كانت تستمر لـ11 عاما "ومعندهاش طول بال" على حد وصفها، كما أن عشقها الأول للسينما عكس الزعيم عادل إمام الذي كان يقدس المسرح ولا ينقطع عنه.

أقرأ أيضاً: مواعيد حكاية «تاج راسنا بابا» من مسلسل «نصيبي وقسمتك 4»

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة