المصري
المصري


الشعباني يعلن تشكيل المصري لمواجهة الاتحاد

أحمد إسماعيل

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 07:42 م

أعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد التي تنطلق بعد قليل ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المصري المباراة بتشكيل مكون من :

عصام ثروت في حراسة المرمى ، كريم العراقي ، وعمرو موسي وأحمد علاء وأحمد شديد في خط الدفاع ، وايزي ايميكا وفريد شوقي وإلياس الجلاصي ومحمد جاريندو ومحمد عنتر في خط الوسط وعمرو مرعي في خط الهجوم.

وتعد الأفضلية لصالح الفريق البورسعيدي وفقا لإحصائيات الأرقام الموسم الحالي خلال الجولات السابقة ، فعلي الرغم من المستوي المتميز لفريق الاتحاد السكندري إلا أن نتائج زعيم الثغر في تراجع.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة ، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربعة لقاءات.

بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 9 نقاط من فوزين وثلاث تعادلات ، و تجرع زعيم الثغر الهزيمة في مواجهتين.

ويمتلك أبناء حسام حسن معمل تهديفي متميز حيث سجل لاعبوه 13 هدفاً في 7 مباريات بمعدل يقترب من هدفين في المباراة الواحدة ، إلا أن الفريق السكندري يمتلك ثاني اسوء خط دفاع بعد ايسترين كومباني حتي الآن حيث اهتزت شباك زعيم الثغر ب15 هدفاً.

وفاز الفريق البورسعيدي في ثلاث مباريات متتالية ، حيث فاز المصري علي فاركو بهدف ، بعد انتصاره علي المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدفين ، وكان قد حقق أول انتصار له علي حساب الجونة في الجولة الخامسة من الدوري بعد أربعة تعادلات متتالية ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، ثم التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية، قبل التعادل بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الثالثة، قبل التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما.

أقرا ايضاً|
بث مباشر مباراة الاتحاد والمصري بالدوري

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة