محسن جابر وهانى شاكر
محسن جابر وهانى شاكر


محسن جابر يوجه رسالة لـ«هاني شاكر» بخصوص مطربي المهرجانات

أحمد السنوسي

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 07:56 م

وجه المنتج محسن جابر رسالة إلى صديقه الفنان هاني شاكر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر محسن جابر صورة جمعته بالفنان هاني شاكر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: ونحن على أبواب عام جديد ادعوا من الله أن يكون عامًا سعيدًا علينا وعلى جميع الشعوب العربية.

واستكمل محسن جابر: وفي هذه المناسبة الجميلة ادعو أخي وصديقي العزيز الفنان هاني شاكر، أن يتسع قلبه لكل الفنانين بما فيهم فناني المهرجانات، الذين تم إيقافهم عن العمل وبالتالي تم قطع رزقهم.

اقرأ أيضا | هاني شاكر: هجوم إيمان البحر درويش عليّ «تحصيل حاصل»

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية ، برئاسة الفنان هاني شاكر، قد أصدرت قرارًا بإيقاف 19 من مطربي المهرجانات، وسحب تصاريحهم السنوية للغناء بسبب عدم تقنين أوضاعهم بالنقابة خلال الفترة الماضية، منهم حسن شاكوش وحمو بيكا.

كما قرر «هاني شاكر» إحالة الفنان محمد رمضان للتحقيق معه، مع منع منحه تصاريح لإقامة الحفلات داخل مصر.

وقال «شاكر» خلال صالون ثقافي بقصر السينما الذي تم إقامته من قبل: بناء على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد والمتابعة، وبعد توقيع محمد رمضان على إقرار التزامه بنصوص وقوانين النقابة داخل مصرـ قام بمخالفاتها بعد ذلك في الكثير من حفلاته، ولذلك تم صدور قرار إيقافه والتحقيق معه.

وأشار هاني شاكر إلى أنه لم ولن يمكن أن تمنح التصاريح لمحمد رمضان قبل التحقيق معه بنقابة المهن التمثيلية أيضًا، وبعد العلم بنتيجة التحقيق.

وكان نقيب الموسيقيين قد توعد كل من هو يشوه الفن والغناء في مصر، كما عزم على منع التصاريح عنهم جميعا، مشددًا على أن الفن المصري هو رائد الفنان في العالم العربي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة