بطريرك الكاثوليك : مصر تشهد ازدهار في عصر الرئيس السيسي .
بطريرك الكاثوليك : مصر تشهد ازدهار في عصر الرئيس السيسي .


بطريرك الكاثوليك: مصر تشهد تقدمًا ملحوظًا في عصر الرئيس السيسي

مايكل نبيل

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 09:11 م

 

رحب نيافة الأنبا إبراهيم اسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك بالحاضرين في قداس عيد الميلاد المجيد، بكاتدرائية السيدة العذراء مريم بمدينة نصر، معربًا عن سعادته للقائهم، مما يؤكد أن المصريين جميعا عائلة واحدة ، وأن هذه المناسبات تدل علي التقارب بين جميع المصريين ، وتقارب المشاعر الطيبة . 

اقرأ أيضا | الرئيس يهنئ ملوك ورؤساء العالم والطوائف المسيحية بعيد الميلاد المجيد

وقال نيافته خلال استقباله للحاضرين قبل ترأسه قداس عيد الميلاد المجيد بكاتدرائية السيدة العذراء أن مصر تشهد تقدمًا ملحوظًا خلال السنوات الماضية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وجميع القيادات في الدولة المصرية.

وأضاف نيافته أنه في عيد الميلاد فرصةً كبيرة لكي نصلي من أجل جميع الشعوب التي تعاني من الحروب والفقر لكي يمد الله يده لتعافي جميع الشعوب التي تعاني من الجوع والحروب . 

ويشارك في حضور القداس عدد من الشخصيات العامة للتهنئة، المستشار هبة واصل الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، وريمون ناجي عضو المكتب السياسي ومدير المركز الإعلامي نائبا عن الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، والنائب أحمد فتحي عضو مجلس النواب، وعايدة نصيف عضو مجلس الشيوخ، والنائب فريدي البياضي، والنائب جميل حليم، والنائبة السابقة نادية هنري. 

ويترأس بعد قليل نيافة الأنبا إبراهيم اسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك قداس ليلة عيد الميلاد المجيد، بكاتدرائية السيدة العذراء مريم بمدنية نصر . 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة