صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


زواج بالإكـراه

أخبار اليوم

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 10:56 م

كتبت: هبة كربل

أرادت الزوجة أن تربى أبناءها بالحلال، أخذت تبحث من مكان لآخر على عمل لتكفى احتياجات صغارها، وبالفعل نجحت فى العثور على عمل كممرضة فى أحد المستشفيات.. بعد أن رفضت العودة مرة أخرى إلى مسكن الزوجية، بسبب سجن زوجها بعد إدانته فى إحدى القضايا.

تركت منزل زوجها وتوجهت إلى أحضان والدها الذى قرر أن يحاول حمايتها وان يسعى إلى طلاقها من زوجها، إلا أن شقيقتها لم يعجبها أن تعود المسكينة مع اولادها إلى منزل ابيها.. فبدأت بإظهار كل انواع المضايقات وطلبت منها مرارا وتكرارا أن تعود إلى زوجها بحجة أنها ستجلب المشكلات لها ولابيها.

اقرأ أيضاً | القبض على مقاول استدرج تاجر خردة وقتله للاستيلاء على أمواله في شبرا الخيمة

وحينما رفضت الزوجة وأصرت على الطلاق من زوجها، قامت شقيقتها بإرسال خطاب إلى زوجها داخل السجن تخبرها فيه بأن زوجته قامت برفع دعوى قضائية ضده، وستقوم بالزواج من آخر.. اشتعل غضب الزوج وقرر الانتقام منها فور خروجه من محبسه، وبالفعل فور خروجه تواصل مع شقيقتها وطلب منها استدراجها إلى منزل زوجها، فلم تتخيل الزوجة المسكينة خيانة شقيقتها لها، حيث فوجئت بزوجها الذى انهال عليها بالضرب المبرح ولم يتركها الا وهى ملقاة وسط الشارع غارقة فى دمائها ظنا منه أنها ماتت.. تلقى قسم شرطة شبرا بلاغا من الأهالى يفيد بوجود صرخات استغاثة من منزل المتهم، حيث توجه إليه فريق البحث الجنائى وعثر على سيدة ثلاثينية غارقة فى دمائها ولكنها مازالت على قيد الحياة، على الفور تم نقلها إلى المستشفى.. تم القبض على الزوج الذى اعترف بفعلته، مبررا ذلك بأن زوجته على علاقة بشخص آخر.. فيما ذكرت شقيقة المجنى عليها انها كانت تحاول الصلح بينهما واحالته الى النيابة التى احالته الى محكمة الجنايات حيث قضت برئاسة المستشار إسماعيل قطب وعضوية المستشارين احمد عبد العزيز ونادر عيسى بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة سبع سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة