صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مواعيد مباريات اليوم السبت 25 ديسمبر 2021 والقنوات الناقلة

كريم فؤاد

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 09:53 ص

تقام مساء اليوم السبت 25 ديسمبر عدة مباريات مهمة في الدوريات العربية وفي الدوري التركي فيما حصلت الدوريات الأوروبية على توقف بسبب أعياد الميلاد.

في الدوري المصري يواجه فريق الزمالك نظيره غزل المحلة في الجولة الثامنة من الدوري المصري، حيث تنطلق المباراة الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورتس 1 على الهواء مباشرة.

يواجه فريق بيراميدز نظيره إنبي في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة في الدوري المصري، حيث ينطلق اللقاء الساعة  3.00 بتوقيت القاهرة، وتبث عبر قناة أون تايم سبورتس على الهواء مباشرة.

ويواجه فريق سموحة طلائع الجيش اليوم الساعة 5.30 مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد الإسكندرية والمؤجلة من الأسبوع الخامس.

وفي الدوري السعودي يستضيف فريق ضمك نظيره الباطن في الجولة الـ14 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تنطلق المباراة الساعة 3.40 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة SSC ومنصة شاهد الإلكترونية على الهواء مباشرة.

يستقبل الهلال حامل اللقب نظيره الفتح في الجولة الـ14 من الدوري السعودي أيضا، حيث تنطلق المباراة الساعة 4.50 مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة SSC 1 HD على الهواء مباشرة، بتعليق فهد العتيبي، بجانب منصة شاهد الإلكترونية.

وفي الدوري الإماراتي يصطدم فريق النصر بنظيره العين في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإماراتي، مساء السبت، حيث تنطلق المباراة الساعة 5.30 مساء بتوقيت القاهرة وتنقل عبر شبكة قنوات دبي الرياضية وأبوظبي الرياضية على الهواء مباشرة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة