تمثال لرجل الثلج مصنوع من الخبز
تمثال لرجل الثلج مصنوع من الخبز


احتفالا برأس السنة..

تمثال لرجل الثلج مصنوع من الخبز في أمريكا بطول 8 أقدام

هدى النجار

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 10:47 ص

كشف مخبز في منطقة بيتسبرج بولاية بنسيلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية، النقاب عن تمثال لرجل ثلج يبلغ ارتفاعه 7 أقدام مصنوع من الخبز.

وقال مخبز مانشيني، الذي احتفل بعيد الميلاد في عام 2020 بشجرة عيد الميلاد يبلغ طولها 8 أقدام، إن تمثال الخبز هذا العام يبلغ ارتفاعه 7 أقدام ويزن حوالي 200 رطل.

وأضاف المخبز أن الأمر استغرق 7 عمال لرفع "فروستي ذا دوجمان" من الفرن وإليه، وأن شكل الرجل الثلجي منحوت من لفات وقوالب إيطالية، وذلك وفقا لما ذكره موقع "سي بي اس".

وطلبت الشركة من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، التصويت على النحت الواسع لهذا العام ، وتغلب مفهوم الرجل الثلجي على فكرة شجرة عيد الميلاد للخبز في موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

اقرأ أيضا| أطول امرأة وأظافر ورموش.. أرقام خيالية نسائية في «جينيس 2021» | فيديو 
وأشارت مانشيني إلى إن العجين سيتم عرضه في موقعه في "أم سي كيس روكس" خلال العطلات، بينما سيتم عرض نسخة أصغر في متجره في منطقة قطاع بيتسبرج.

ويعد رأس السنة احتفال عام للجميع، تحتفل به جميع الشعوب وليس احتفالا دينيا يقتصر على ديانة معينة فقط، بينما يحتفل به العالم أجمع لاستقبال عام جديد ببهجة وسعادة. 

أما الكريسماس هو الاحتفال بعيد ميلاد السيد المسيح، وتحتفل به الكنيسة الغربية في جميع بلدان العالم، ويسمى باسم "الكريسماس"، والكريسماس كلمة منشقة من كلمتين وهم ( كريس & ماس) وتعني كلمة كريس بالمسيح، وماس تعني المــيلاد لتصبح معني كلمة كريسماس "ميلاد المسيح".

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة