غادة عادل
غادة عادل


في عيد ميلادها.. محطات في حياة غادة عادل

أحمد السنوسي

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 11:54 ص

تحتفل اليوم الفنانة غادة عادل بعيد ميلادها، فهي واحدة من أبرز الفنانات المتواجدت على الساحة وقد قدمت عددًا كبيرًا من الأعمال سواء في السينما أو التليفزيون. 

ودرست غادة عادل المحاسبة بمعهد في ليبيا، حيث ولدت وعاشت فترة طويلة من عمرها هناك، إذ أنها تتحدث اللهجة الليبية بإجادة شديدة.

وعادت غادة عادل إلى مصر، وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة، وتعرفت من خلالها على زوجها السابق المنتج والمخرج مجدي الهواري.

غادة عادل ومي كساب مع يسرا في «أحلام سعيدة»

ودخلت غادة عادل في مجال التمثيل من خلال فوازير أبيض وأسود  ومسلسل "زيزينيا"، ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان محمد هنيدي بطولة الفيلم الكوميدي "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ومن بعدها شاركت في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها  55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة، الوتر.

قدمت غادة عادل، بطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: مبروك جالك قلق، المصراوية الجزء الأول، قلب ميت، فرح العمدة، مكان في القصر، سرايا عابدين.

تزوجت الفنانة غادة عادل مرة واحدة فقط من المنتج مجدي الهواري، ثم انفصلت عنه في 2018 بعد أكثر من 20 عاماً من الزواج، وأسفرت تلك الزيجة عن 5 أبناء. 

الفنانة غادة عادل خالتها هي الفنانة شمس البارودي، وقد كشفت في إحدى اللقاءات التليفزيونية أنها لا تحبذ الحديث عنها كممثلة لأن الأخيرة اعتزلت واختارت الابتعاد عن الوسط الفني.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة