إنبي
إنبي


بث مباشر لمباراة إنبي وبيراميدز في الدوري

بوابة أخبار اليوم

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 12:33 م

تقدم بوابة أخبار اليوم بث مباشر لمباراة إنبي أمام بيراميدز في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام اليوم السبت 25 ديسمبر 2021.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في الثالثة عصر اليوم السبت، عندما يستضيف فريق بيراميدز باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز الحادي عشر بجدول المسابقة برصيد 8 نقاط، في حين يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

يدخل إنبي المباراة بقيادة حلمي طولان المدير الفني لتحقيق الفوز وتعويض التعادل مع الجونة في الجولة الأخيرة، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة.

وحذر الجهاز الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن بيراميدز يضم مجموعة متميزة من اللاعبين ويقدم عروضا قوية في الموسم الحالي، ويعتمد الفريق البترولي على لاعبيه أمثال محمود جاد وعلي فوزي وإبراهيم يحيى ومحمد إسماعيل ومروان داود ومصطفى جمال ومصطفى شكشك ومحمد مرسي ودينو بيتر ومصطفى شلبي وجون ايبوكا.

وفي المقابل يدخل بيراميدز المباراة بقيادة إيهاب جلال لمواصلة الانتصارات في المسابقة المحلية،  وتصدر المسابقة مؤقتا، وكان الفريق فاز على الطلائع في المباراة السابقة بثلاثية دون رد.

ويخوض بيراميدز المباراة بقائمة تضم كل من شريف إكرامي و مهدي سليمان و يوسف نادر وأحمد أيمن منصور و علي جبر و أسامة جلال و أحمد فتحي و عبد الرحمن صميدة ومحمد حمدي و عمر جابر و إيريك تراوري و إسلام عيسى و رمضان صبحي و أحمد توفيق و نبيل دونجا و هشام محمد وإبراهيم حسن و عبد الله السعيد و إبراهيم عادل و محمود صابر و ناصر منسي و محمود وادي ودودو الجباس
 

إقرأ أيضا: ثلاثة عروض رسمية لاحتراف مهاجم الزمالك

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة