صورة موضوعية
صورة موضوعية


وزير الرياضة يطلق ماراثون اتحاد الجامعات للدراجات الهوائية

مروة فهمي

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 01:28 م

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إشارة انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY، الذي يقام تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات.

ويشرف على تنفيذ الماراثون، الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.
 
وأكد وزير الشباب والرياضة، أهمية مشاركة الشباب في كافة الأحداث والفعاليات الرياضية، والتي تساهم بالارتقاء بالصحة العامة لدى المواطن المصري، والعمل على نشر ثقافة ممارسة الرياضة في جميع أنحاء مصر. 

وأضاف الوزير، أن وزارة الشباب والرياضة تضع توجيهات القيادة السياسية على رأس أولوياتها في الاهتمام بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وجعل الرياضة أسلوب حياة لجميع فئات المجتمع المصري. 

وتكريمًا للدور الهام الذي يقوم به متطوعي YLY، حرص وزير الرياضة على مشاركتهم في ماراثون للدراجات الهوائية، مشيرًا إلى أهمية شباب المتطوعين بالوزارة في مشاركتهم في كافة الفعاليات التي تنفذها الوزارة في مختلف المحافظات، وفي جميع المناسبات القومية والافتتاحات الوزارية. 

وشارك في الماراثون ما يقرب من 1000 مشارك ومشاركة من متطوعي وزارة الشباب والرياضة، بالإضافة لمجموعات الدراجات الهوائية، وطلبة وطالبات الجامعات الخاصة والحكومية.

يذكر أن الماراثون أقيم تحت إشراف الدكتور صبحي حسانين، نائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور هشام الجيوشي، سكرتير عام الاتحاد الرياضي للجامعات، والدكتور عمرو حداد، مساعد وزير الشباب والرياضة، وعضو مجلس إدارة الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، وبهاء مختار رئيس قطاع البطولة والمنافسة بالاتحاد الرياضي للجامعات.

اقرأ أيضا

وزير الرياضة يتفقد الأعمال الإنشائية بفرع نادي «النادي» بشيراتون


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة