جالاتا سراي
جالاتا سراي


جالاتا سراي يهزم أنطاليا سبور بثنائية في الظهور الأخير لـ مصطفى محمد

كريم فؤاد

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 05:07 م

فاز فريق جالاتا سراي المحترف في صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد على نظيره أنطاليا سبور بهدفين في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب جالاتا سراي فى الاسبوع التاسع عشر من الدورى التركى.
وسجل هدفي جالاتا سراي اللاعب سفيان فيجولي في الدقيقة 45 و كريم أكتورك أوجلو في الدقيقة 52.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد جالاتا سراى إلى 27 نقطة قافزا إلى المركز الثامن فيما تجمد رصيد انطاليا سبور عند 22 نقطة في المركز الرابع عشر.

وبدأ جالاتا سراي المباراة بتشكيل مكون من:

إسماعيل تشيبه فى حراسة المرمى.

الدفاع: فان آنهولت، محمد كريم أكتوركوجلو، أوجولكان تشاجلايان.

خط الوسط: بيركان، فيكتور نيلسون، أيتاش كارا، ماركوس تيكسيرا.

الهجوم: مصطفي محمد، سفيان فيجولي، خليل أوغلو

كان قد تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من قبل نادي جالاتا سراي يؤكد فيه الأخير تفعيل بند شراء مصطفى محمد مهاجم الأبيض المعار للنادي التركي.

وكان الزمالك أعار مصطفى محمد لجالاتا سراي في يناير الماضي لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار مع وضع بند بأحقية النادي التركي في شراء اللاعب مقابل 4 ملايين دولار على أن يتم تفعيل بند الشراء قبل يوم 31 ديسمبر 2021 .

وأصبح مصطفى محمد لاعبا بشكل نهائي بنادي جالاتا سراي بعد تلقي الخطاب وسيقوم النادي التركي بسداد قيمة الشراء التي تبلغ 4 مليون دولار في شهر يوليو من العام المقبل وفقا لعقد الإعارة المبرم بين الناديين.

وسجل مصطفى محمد، 24 عاما، 5 أهداف في الموسم الحالي، خلال 27 مباراة خاضها مع جالطة سراي.

وكان فاتح تريم، مدرب جالطة، قد قال عن مصطفى عقب التعادل مع لاتسيو الإيطالي في الدوري الأوروبي قبل أسبوعين: على الأرجح سيتم تفعيل بند الشراء.. لقد تحدثت مع رئيس النادي في الأمر، وسيبقى اللاعب معنا.

ويعتبر ‏الجمعة المقبل الموافق 31 ديسمبر أخر موعد لتفعيل العقد وإذا لم يفعل جالاتا سراي بند الشراء في عقد البلدوزر سيعود اللاعب للزمالك في الصيف المقبل.

وفي حالة تفعيل البند سيحصل الأبيض علي 4 مليون دولار أيضًا في الصيف المقبل.
وتعد مباراة اليوم التي أقيمت أمام أنطاليا هي الأخيرة لمصطفى محمد مع فريقه قبل الانضمام إلى معسكر منتخب مصر استعدادا لبطولة أمم إفريقيا 2021.

اقرأ أيضًا: جالاتا سراي يتقدم بهدف أمام أنطاليا سبور في الشوط الأول بمشاركة مصطفى محمد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة