عصام كاريكا
عصام كاريكا


«أهلك ليه مش مربينك» أغنية جديدة لـ عصام كاريكا

سامح المنسي

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 05:42 م

طرح منذ قليل المطرب والملحن عصام كاريكا أغنية جديدة عبر«تيك توك».

وشوق المطرب والملحن المصري عصام كاريكا متابعيه عبر «إنستجرام» بمجموعة صور تجمعه بالنجم هاني شاكر، وظهر كاريكا في الصور أثناء استقبال شاكر، إلى جانب صورة ممسكاً بالعود.

 

@essamkarika66

مش مربينك .. ##رقص_شرقی ##مشاهير_العالم ##اخبار_النجوم ##مشاهير ##الحب ##عصام_كاريكا

♬ original sound - Essam Karika Ok

وفي تعليقه على الصور كتب كاريكا: «قريباً مع هاني شاكر.. انتظرونا في عمل قوي ومميز بعد فترة انقطاع»، ولم يذكر أية تفاصيل أخرى.

وكان آخر أعمال كاريكا  خلال فيديو كليب أغنية «حياتي ارتاحت» من ألحانه، وكلمات مصطفى محمد، وتوزيع جيزو.

ومن أهم أعمال كاريكا وهما «البسكلتة» التي قدمها الفنان محمد سعد في فيلم "اللمبي"، وقدمها بيكا بعنوان "رانج روفر"، أما الأغنية الثانية فهي "بوم بوحة" التي قدمها في فيلم "بوحة".

عصام عبد العزيز محمد أحمد أو عصام كاريكا هو مطرب وملحن مصرى وموزع مويسقي كما شارك في التمثيل في فلمين من أفلام السينما، وقدم الالحان إلى الكثير من أشهر المغنين العرب منهم عمرو دياب والكينج محمد منير وسميرة يعين وديانا حداد ومصطفى كامل .

عصام كاريكا:
مطرب وملحن وممثل مصري ولد عام 1969، ، تخرج من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان عام 1994، كانت بداية مسيرته الفنية عام 1993 كملحن وكانت أول أعماله أغنية (أعاتبك على إيه) للفنان (محمد محيي)، لتتوالى بعدها أعماله حيث تعاون مع العديد من المطربين، ثم إتجه عام 1998 إلى الأعمال الدرامية والموسيقى التصويرية للأفلام والمسرحيات والمسلسلات، حيث كانت أول أعماله من خلال وضع الموسيقى لمسلسل (أم العروسة)، وبعام 2003 أصدر ألبومه الغنائي الأول بعنوان (بطلت الغرام) والذي حقق نجاح كبير، وإقتحم مجال التمثيل بنفس العام من خلال المشاركة بفيلم (عايز حقي)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها (حواكة بوت، الفرقة 16 إجرام).
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة