صورة موضوعية
صورة موضوعية


خبيرة أبراج: توقعات علم الفلك لمواليد برج العقرب ٢٠٢٢

أمنية شاكر

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 06:09 م

يستعد العالم أجمع للاحتفال بقدوم سنة ميلادية جديدة وهي سنة ٢٠٢٢، ويسعى الأشخاص من كل مكان لمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام ٢٠٢٢، وفي هذا الصدد نقدم أبرز توقعات علم الفلك لمواليد برج العقرب لعام ٢٠٢٢، وفقا لخبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد.

وظهرت عبير فؤاد في فيديو عبر صفحتها الرسمية على «الفيس بوك» لتوضح توقعات أبرز التوقعات المهنية والعملية والعاطفية والمالية لمواليد برج العقرب، حيث قالت عبير؛ أن « سنة ٢٠٢٢ ستكون سنه التحديات لمواليد برج العقرب، وسيكون هناك نصيب للعقرب من المفاجأت والمتغيرات على الصعيد العاطفي والمهني هذا العام».

وبالنسبة للناحية العاطفية، تشير عبير فؤاد بأن مواليد العقرب المتزوجين، بأنه ابتداء من شهر يناير سيجد العقرب صعوبة في معرفة ما يريد من الطرف الاخر، فحاول ان تصبر وتحدد اولوياتك، وحاول ان تفسروا مشاعركم اتجاه شريك حياتك، وابتدأ من شهر فبراير سيظهر فينوس والمريخ والكوكبين سيكونون داعمين لكم، وستتحسن علاقتك بشريك حياتك، ولكن فش شهر اكتوبر ستظهر بعض المشاكل والمناغصات، ولكن تشير عبير فؤاد ان السنه جيدة من الناحية العاطفية على مواليد برج العقرب.

اقرأ ايضا توقعات علم الفلك لمواليد برج العذراء لعام 2022

أما مواليد برج العقرب الغير متزوجين؛ أوضحت عبير بأن فرص الارتباط تزيد في شهر فبراير، وستجدون من تريدون في الحب.

وتشير عبير إلى أن أفضل الشهور للحب والارتباط، هي ٢١ يونيو لـ ١٩ اغسطس، ومن الشهور الغير مناسبة للارتباط هي شهر يناير وشهر اكتوبر.

وبالنسبة للحياة العملية لمواليد برج العقرب في ٢٠٢٢، فتشير عبير فؤاد، بان مواليد العقرب فى الأفق نجاحات رغم وجود عقبات فى الطريق.. من 4 مارس إلى 14 أبريل، تتمتع بطاقة أخاذة وتركيز رائع وجرأة محسوبة، أيضا من 4 نوفمبر تسيطر على عدة أمور وتمسك بالخيوط بين يديك، فقط من 7 يناير إلى 3 مارس، ومن 15 أبريل إلى 20 مايو، ادرس جيدا قراراتك تفاديا للأخطاء وحينئذ لا تدع الإحباط يجتاحك، و٢٢ يونيو ل٢٢ يوليو، وقت مناسب للسفر او اي مقابلة عمل في الخارج.

وبالنسبة للناحية العائلية والاجتماعية والصحية؛ تشير عبير فؤاد؛ بأن مواليد العقرب من اول السنه ل٩ مارس قد تعاني من مشاكل ومعاكسات مع اصدقاءك، وقد تميلوا للابتعاد عن بعض الاشخاص المزعجين، وفي هذه الفترة ستعاني من المشاكل مع أحد الاقارب، فحولوا ان تكون اكثر هدوءا من فترة اول السنه ل٩ مارس، ومن ١٠ مارس حتى اخر العام، رغم المعاكسات ألا وانها سنه سعيدة على الصعيد العائلي والاصدقاء.

وبالنسبة للناحية الصحية، أكدت عبير أن من ١١ مايو لأخر السنه نظموا جهودكم، وحاولوا أن تسترخوا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة