فريد الأطرش
فريد الأطرش


مختارات إذاعية

الأخبار

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 06:41 م

يلتقى برنامج (موسيقى تصويرية) ٤.٥٠ مساء على موجة صوت العرب مع الملحن أيمن قنديل وحوار حول موسيقى أفلام فريد الأطرش تقديم أحمد سعيد. إحياء لذكرى رحيل الفنان فريد الاطرش يقدم برنامج (مطرب عربى) ١.٤٥  بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة خاصة عنه تتضمن أغانى (زينة، سنة وسنتين، قلبى ومفتاحه، يا ابو ضحكة جنان، عش أنت). إعداد سماح الشامى.


تلتقى فترة الشرق وأشياء أخرى ١١.٠٠ صباحاً على موجة الشرق الأوسط مع المخرج محمد فاضل وحديث حول تكريمه من الجمعية العربية للإعلام عن مجمل اعماله ومع د. إيمان شاكر رئيس وحدة الاستطلاع حول حالة الجو هذا الاسبوع تقديم إيمان عرفة.


تستضيف الفترة المفتوحة (جوه الصندوق) ١.٠٠ ظهراً على موجة إذاعة الشرق الاوسط يوم الخميس منى حسن مدربة مهارات بشرية وحوار حول الابتسامة وتأثيرها الإيجابى فى حياة الانسان تقديم رانيا طه.


يستضيف برنامج (حدوتة مصرية) ١٠.٠٠ مساء يوم الخميس القادم على موجة الشرق الاوسط المهندس أحمد صبور نجل المهندس الراحل حسين صبور وحديث عن والده وكيف بدأ عصامياً ثم أصبح أهم وأبرز المستثمرين فى قطاع العقارات وأهم المناصب التى تقلدها كما يقدم البرنامج مسامع من حديث تم تسجيله مع المهندس حسين صبور قبل رحيله عن حياته تقديم أحمد ابراهيم.


يقدم برنامج (قول يا تاريخ) ٩.٢٠ مساء اليوم على موجة الشباب والرياضة حلقة عن وادى المومياوات الذهبية فى الواحات البحرية وتاريخ الكشف عنه وأهميته وكنوزه وعن علم التحنيط والمواد المستخدمة فيه وعن الدفن والمقابر واهتمام المصرى بالحياة الأخرى والبعث.

 

أقرا ايضا | صناع الدراما وحالة طوارئ استعدادًا للموسم الرمضانى

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة