صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الزمالك يتقدم على غزل المحلة بثنائية في الشوط الأول

الخطيب جمال

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 08:51 م

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام غزل المحلة المقامة باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل وأحمد أبو الفتوح و محمد عبد الغني و محمود علاء و حمزة المثلوثي و محمود عبد العزيز و إمام عاشور و أحمد سيد زيزو و مصطفى فتحي و أشرف بن شرقي و سيف الدين الجزيري.

سيطر الفريق الأبيض على مجريات الأمور منذ البداية، في حين اعتمد المحلة على التأمين الدفاعي واللجوء للهجمات المرتدة، وبمرور الوقت بدأ الضيوف يهاجمون الزمالك، وفي الدقيقة الرابعة عشر يهدر أشرف بن شرقي فرصة محققة للأبيض لتسجيل هدف التقدم بعدما توغل داخل منطقة جزاء المحلة وسدد الكرة في يد الحارس، ويحصل إيهاب سمير ظهير أيسر المحلة على بطاقة صفراء للخشونة.

وفي الدقيقة الخامسة عشر يتصدى القائم الأيمن لمرمى الضيوف لفرصة الهدف الأول للزمالك من رأسية الجزيري قبل أن ترتد الكرة لدفاع المحلة ليشتتها لركنية، وفي الدقيقة 21 ينقذ أبوجبل مرمى الأبيض من انفراد لعبده يحيى مهاجم المحلة، بعدها يسدد هشام عادل كرة قوية يتصدى لها حارس الزمالك بسهولة.

وفي الدقيقة 34 يسدد إمام عاشور كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصطدم بالعارضة، لترتد لدفاع المحلة الذي يشتتها، وفي الدقيقة 35 ينجح مصطفى فتحي في تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة جزاء المحلة بعد متابعة لرأسية الجزيري التي ارتدت من العارضة، قبل أن ينجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 37 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد متابعة للكرة المرتدة من القائم الأيسر من تسديدة مصطفى فتحي.

وحاول الزمالك تعزيز التقدم في الدقائق المتبقية في حين سعى غزل المحلة لتقليص الفارق، ويهدر الجزيري فرص لأبناء ميت عقبة من انفراد بالمرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة