المشاهير يحتفلون بأعياد الكريسماس
المشاهير يحتفلون بأعياد الكريسماس


نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بعيد الكريسماس

سامح المنسي

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 09:05 م

شارك عدد من نجوم الفن والمشاهير فى مصر والوطن العربى بأعياد الكريسماس في منازلهم، وشاركوا جمهورهم ومتابعيهم بالصور عبر حساباتهم  تجمعهما بعائلتها مرتدين ملابس الكريسماس، وعبر حسابها بموقع “انستجرام”، مصحوبة بتعليق: “استمتع بعيد الميلاد المبارك مع العائلة والأصدقاء وأحبائك”.

وشارك كلا من المجيا ستار عمرو دياب من دبى فى أجواء الفاير وسط سعادة كبيرة.

أما المطرب عاصي الحلاني، فاحتفل بالكريسماس مع أسرته بالمنزل، حيث نشر نجله صورة تجمعهم عبر حسابه على «إنستجرام».

ليلى علوي، حيث نشرت صورة تجمعها بعائلتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، ظهروا خلالها وهم مرتدين ملابس الكريسماس، مصحوبة بتعليق: "استمتع بعيد الميلاد المبارك مع العائلة والأصدقاء وأحبائك".

كما احتفلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بالكريسماس مع أبنائها بأجواء إحتفالية، ونشرت فيديو يظهر وجود شخصية بابا نويل داخل منزلها، وعلقت علي الفيديو عبر حسابها بموقع «انستجرام» قائلة: "أجواء الكريسماس في منزل ميتري".

واعتمدت الراقصة الشرقية والفنانة فيفي عبده على فلاتر تطبيق «اسناب شات» للاحتفال بالكريسماس، موجهة رسالة لمتابعيها قائلة: "كل سنة وأنتوا طيبيين.. ميري كريسماس وهابي نيو يير، بحبكم". 

فيما احتفل الفنان أحمد حاتم، بعيد ميلاده بالتزامن مع أعياد الكريسماس، وهو من مواليد يوم 25 ديسمبر عام 1987، ونشر صورته في منزله وهو يرتدي ملابس مزينة بشجرة الكريسماس، وعلق علي الصورة عبر حسابه بموقع أنستجرام :” 34 سنة.. كريسماس مجيد”.

ومن جانب آخر شارك نخبة كبير من النجوم مع شجر الكريسماس راغب علامه ومايا دياب وميريان فارس  ونيكول سابا غادة عبد الرازق وماجد المصري ومى سليم و زياد برجى  وعماد زيادة وغيرهم من النجوم الفن والمشاهير.

أقرأ أيضا - جوزيف عطية يهنئ جمهوره بمناسبة الكريسماس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة