بيير إيمريك أوباميانج
بيير إيمريك أوباميانج


«أوباميانج» يثير المخاوف قبل إبرام الصفقة مع يوفنتوس

محمد أنور

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 10:02 م

ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، أحد ثلاثة أسماء مرشحة، لتدعيم هجوم فريق نادي يوفنتوس في الميركاتو الشتوي الحالي.

وقالت الصحيفة، أن أسلوب لعب أوباميانج، يثير الكثير من المخاوف لدى يوفنتوس بشأن إبرام الصفقة، لأنه مهاجم يجيد اللعب داخل منطقة الجزاء فقط، بحسب رأي مسؤولي السيدة العجوز.

ويبحث البيانكونيري عن التعاقد مع مهاجم أكثر تكاملًا، لمساعدة الفريق داخل وخارج منطقة الجزاء، لذا لن يمنح أوباميانج الأولوية في الميركاتو الشتوي، وفقًا للصحيفة الإيطالية.

ويعد أوباميانج أحد ثلاثة أسماء مرشحة، لتدعيم هجوم اليوفي في الشتاء، إلى جانب أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، وجيانلوكا سكاماكا (ساسولو).

وكان آرسنال قرر تجريد أوباميانج من شارة قيادة الفريق، بل واستبعاده من المباريات، بسبب سلوك غير لائق خلال التدريبات.

ويسعى يوفنتوس بتدعيم صفوفه، في ظل الموسم السي الذي يقدمه الفريق، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو.

ويعتبر الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الحالي، لم يعد المهاجم المناسب للبيانكونيري، وفقًا لرؤية مسؤولي النادي، ومن المتوقع عدم تفعيل خيار الشراء في العقد المبرم مع أتلتيكو مدريد.

ويحق ليوفنتوس ضم موراتا نهائيًا في الصيف المقبل، مقابل 35 مليون يورو، بعد أن لعب مع الفريق لمدة موسمين على سبيل الإعارة مقابل 20 مليون يورو.

وبناءً عليه، وضع يوفنتوس أوباميانج ضمن اهتمامتهم تمهيدًا للتعاقد معه، بعد عودة موراتا إلى أتلتيكو مدريد عقب انتهاء إعارته.

وتمكن مشكلة يوفنتوس في صفقة أوباميانج، في تقاضي اللاعب 13 مليون جنيه إسترليني سنويًا في آرسنال، وامتداد عقده حتى صيف 2023، وهو ما سيدفع الجانرز لطلب رقم كبير لبيعه.

وكان أوباميانج غاب عن آخر مباراتين لآرسنال، بعدما فقد أرتيتا، صبره على مهاجمه الذي وقع في مشاكل انضباطية مع النادي خلال الأشهر الماضية.

وبعدما عاد أوباميانج متأخرًا من رحلة إلى فرنسا، قرر أرتيتا، معاقبة اللاعب، من خلال تجريده من شارة القائد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة