أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور


خاص .. أمير مرتضى : طلبنا عودة عبد السلام من الاتحاد السكندري مقابل إعارة شبانة 

الخطيب جمال

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 11:45 م

رد أمير مرتضي منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك على تصريحات محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بطلبه ضم محمود شبانة مدافع الفريق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم .

وأوضح أمير مرتضى أن علاقة الزمالك قوية جدًا بالاتحاد السكندري وبمحمد مصيلحي رئيس النادي السكندري.

وأشار أمير مرتضى أن الزمالك طلب عودة محمد عبد السلام المعار للاتحاد مقابل إعارة شبانة للفريق السكندري، خاصة نظراً لإمكانية  قيد عبد السلام بقائمة الفريق  لأنه نهار من القلعة البيضاء.

وشدد على أن المفاوضات لا تزال مستمرة بين الزمالك وبين مسؤولي الاتحاد السكندري، خاصة وأن النادي السكندري يرفض رحيل محمد عبد السلام .

وأكد أمير مرتضى أن الأنسب لمحمد شبانة أن يرحل على سبيل الإعارة لعدم قدرة النادي على قيده، موضحا أن الزمالك يمتلك عقد شبانة .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مواصة التدريبات غدا الأحد على ملعب النادي بصورة طبيعية بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري.

واستقر المدير الفني على مواصلة التدريبات لمدة 3 أيام على أن يحصل اللاعبون على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية.

وكان فريق الزمالك حقق فوزًا كبيرًا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتًا، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 10 نقاط يحتل بهم المركز التاسع.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة