نصر محروس وإدارة أكاديمية الفنون
نصر محروس وإدارة أكاديمية الفنون


اختيار نصر محروس عضو مجلس إدارة وخبير فني بأكاديمية الفنون

محمد عصام

الأحد، 26 ديسمبر 2021 - 06:24 م

أعلن المنتج نصر محروس، عن اختياره  من إدارة أكاديمية الفنون كعضو مجلس إدارة وخبير فني بالأكاديمية.

ونشر «محروس»، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعض الصور من استقباله اليوم بمقر أكاديمية الفنون.

وعلق «نصر محروس» على الصور، قائلاً: «تشرفت بوجودي اليوم في أكاديمية الفنون. كما تشرفت باختياري عضو في مجلس إدارة الأكاديمية وخبير فني.. أتمنى أن أقدر أساعد وأقدم خدمات فنية ونجوم من الأكاديمية».

ووجه "محروس"، الشكر لإدارة ورئيسة الأكاديمية د. غادة جبارة، قائلا: «وكل الشكر للجميع وعلى رأسهم الدكتورة الفاضلة ورئيسة الأكاديمية د. غادة جبارة، ود. هشام العربي، ود. أحمد سعد، ود. مدثر».

ويذكر أن المنتج نصر محروس، أعلن مؤخرا عن الصلح التام بينه وبين المطرب بهاء سلطان، كما أعلن تنازله عن جميع حقوقه القانونية والمادية، وذلك بالتراضي بين الطرفين.

وأكد "محروس"، أن بهاء سلطان من المطربين الكبار، وأن ما حدث  بينهم من مشكلات كانت مجرد كبوة وسوء تفاهم، مشيراً إلى أن الشركة ستظل داعمة لبهاء سلطان دائما، لأنه ابن من أبناء الشركة وحقق الكثير من النجاحات وهو بداخلها.

وأضاف المخرج نصر محروس: «كنت أنوي الصلح مع بهاء سلطان منذ عدة سنوات، وعرضت عليه الصلح وأن نساوي الأمور بيننا أكثر من مرة لكنه كان يرفض الصلح، ولذلك طلبت من الإعلامية إسعاد يونس أن تشارك في هذا الصلح وفي نيتي التنازل عن كل شيء وكل مستحقاتي المالية، مثلما فعلت مع مطرب الشركة دياب من قبل لأن بهاء سلطان ابن».

اقرأ أيضاً| جامعة عين شمس تُكرم «إلهام شاهين»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة