نجوم الفن في عش الزوجية
نجوم الفن في عش الزوجية


نجوم دخلوا «عش الزوجية» في عام 2021

هشام خالد السيوفي

الأحد، 26 ديسمبر 2021 - 06:32 م

شهد عام 2021، دخول العديد من الفنانين «عش الزوجية»، وتنوعت حفلات الزفاف ما بين الفخامة والبساطة وكانت ليلات زفافهم «تريند» لمواقع التواصل الاجتماعي وحديث الجمهور.

ونستعرض «بوابة أخبار اليوم»، في السطور التالية أبرز زيجات المشاهير في 2021.

أحمد سعد وعلياء بسيوني:

في أغسطس الماضي، احتفل الفنان أحمد سعد، بعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأقارب، وحرص على الإنتهاء من حفلاته ثم قضاءه شهر العسل.

حسن أبو الروس وغادة والي:

ما احتفل الفنان حسن أبو الروس، بزفافه على مصممة الجرافيك غادة والي في حفل كبير في يونيو الماضي، وكانت المفاجأة أن الحفل أقيم بملاهي «زيد بارك»، وحضره أبطال عصابة مسلسل "بـ 100 وش.

حلا شيحة ومعز مسعود:

واحتفلت الفنانة المعتزلة حلا شيحة، بعقد قرانها على الداعية معز مسعود، في فبراير الماضي، وأثار زواجها جدلا كبيرا وذلك بعد عدد كبير من الشائعات حول إرتباطهما ونفى الثنائي تلك الأخبار في البداية ولكن أعلنوا مؤخراً.

خالد عليش وميرهان عمرو:

احتفل الإعلامي والفنان خالد عليش بزواجه من الإعلامية ميرهان عمرو، في حفل زفاف كبير أقيم بقصر البارون، وذلك يوم 19 نوفمبر الماضي، وسط حضور عائلة كل منهما والأصدقاء المقربين

نيللي كريم وهشام عاشور:

واحتفلت الفنانة نيللي كريم، بزفافها على لاعب الإسكواش هشام عاشور، في حفل كبير أقيم بالساحل الشمالي، وحضره عدد من نجوم الفن، وذلك في شهر أغسطس الماضي.

أصالة وفائق حسن:

والفنانة السورية أصالة نصري، احتفلت بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن، في حفل عائلي أقيم في شهر سبتمبر الماضي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة