محافظ البحيرة يتابع إلتزام المحال بمواعيد الغلق وانتظام سير أعمال تطوير شارع الجمهورية بدمنهور
محافظ البحيرة يتابع إلتزام المحال بمواعيد الغلق وانتظام سير أعمال تطوير شارع الجمهورية بدمنهور


محافظ البحيرة يتابع التزام المحال بمواعيد الغلق بدمنهور

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 12:20 ص

قام اللواء  هشام آمنة  محافظ البحيرة مساء اليوم الأحد، بجولة تفقدية سيرا على الأقدام بمدينة دمنهور رافقه خلالها حازم الأشموني السكرتير العام، حيث تابع المحافظ انتظام الحركة المرورية والتزام المحال بمواعيد الغلق المقررة بشارعى عبد السلام الشاذلي والجمهورية . 

كما تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الجمهورية وإنتظام سير العمل خلال الفترة المسائية بداية من مستشفى دمنهور العام وحتى ميدان الساعة بطول ١,٧  كم فى كلا الإتجاهين ، وتشمل أعمال الرصف والأرصفة وتركيب الانترلوك والتشجير والإنارة ومراجعة المرافق. 

  كما وجه المحافظ بتكثيف العمل والانتهاء من كافة الأعمال وفقاً للجدول الزمني لها ، مشددا على بذل المزيد من الجهد لإنهاء أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وعمل الصيانة الدورية لها حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم .


يأتى ذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة، بما يتناسب مع المظهر الحضاري والجمالي للمدينة والعمل على إحداث نقلة نوعية لتلك الشوارع


وقد شدد المحافظ على ضرورة الإنتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة الشوارع والميادين للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ والإنتهاء من كافة الأعمال وفقاً للجدول الزمني لها .


مؤكداً على وضع خطة ورؤية شاملة لتطوير كافة الميادين والشوارع وإظهار المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لكل مدينة والعمل على إحداث نقلة نوعية لتلك الشوارع وتطويرها وفقاً أحدث النظم العالمية .

حيث شهدت البحيرة تطوير ورصف أكثر من ١٠٠٠ طريق بين المراكز والقري وتوابعها بتكلفة تتجاوز مليار جنية خلال عامين فقط  

اقرأ أيضاً : محافظ المنوفية: إقامة مشروعات خدمية وتنموية من عوائد مبالغ ملف التصالح

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة