أرشيفية
أرشيفية


مصرع شخص سقط من القطار في سوهاج

خالد حسن

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 08:57 ص

لقى عامل مصرعه عندما كان يستقل القطار من محطة سكة حديد البلينا جنوب سوهاج متوجها إلى القاهرة اختل توازنه وسقط على شريط السكة الحديد، وتم نقل الجثة إلى مستشفى البلينا المركزي وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، بلاغا بالحادث ووصول المدعو "احمد . م .ن" ٣٠ سنة عامل ويقيم بندر البلينا جثة هامدة أثر إصابته بكسور بالجمجمة إدعاء سقوطه من القطار.

اقرأ أيضا | مصرع شاب في انقلاب سيارة بطريق الواحات

وأكد شقيقه "خالد. م .ن" ٣٥ سنة عامل ما جاء بالتحريات ونفى الشبهة الجنائية وقرر أن شقيقه كان متوجها إلى القاهرة عندما كان يسنقل أحد القطارات واختل توازنه وسقط ولقى حتفه وتولت النيابة التحقيق.
 
وفي سياق أخر لقى سائق «توك توك»  مصرعه في ظروف غامضة  داخل شقته  بمدينة جرجا عندما تجمع الأهالي أسفل احدى العمارات السكنية، على أثر سماعهم  أصوات  مشاجرة وتحطيم محتويات احدى الشقق وفجاءة شاهد الأهالي الزوجة تسرع بالفرار وبيدها طفليها أمام ذهول الأهالى والجيران.

وانتقلت قوات الشرطة في الحال وشاهد الأهالي أحد الاشخاص يحاول الهرب من منور العمارة وحاولوا الفتك به اعتقادا منهم أنه الجانى ولكن قوات الأمن نجحت في ضبطه وانقاذه من الأهالي وتم اقتياده إلى قسم الشرطة ونقل جثة المجني عليه إلى مشرحة المستشفى وأمرت النيابة بضبط الزوجة الهاربة وتحديد مرتكب الجريمة واسبابها وملابساتها وتولت التحقيق.

كان اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج تلقى بلاغا بالعثور على جثة  أحد الأشخاص مقتولا داخل شقته باحظى عمارات منطقة المشتل بمدينة جرجا جنوب سوهاج، انتقل ومعه اللواء محمد زين مدير المباحث وكشفت تحريات العميد احمد شوقى رئيس فرع البحث أن القتيل يدعى خالد اع سائق توك توك ٣٠ سنة كان قد سكن بشقته بالطابق الثالث منذ عدة شهور وكان الأهالي سمعوا أصوات استغاثة وتحطيم وتكسير لمحتويات الشقة وأصوات تشير لوجود مشاجرة بين بعض الأشخاص وفجاءة شاهد الجيران الزوجة  المدعوة  "و .ع. م" ٢٤ سنة تسرع بالخروج من الشقة وبرفقتها طفليها وتستقل توك توك  هاربة أمام ذهول الجيران وبينما تجمعت قوات الشرطة  كان أحد الأاشخاص يحاول الهرب من منور للعمارة وشاهده الأهالي واعتقدوا أنه مرتكب الجريمة وحلولوا الفتك به فقامت قوات الاأمن بقيادة اللواء محمد نصحى نائب مدير الامن بضبطه ويدعى "م .ا .ع" من قرية بندار  وانقاذه واقتياده إلى قسم الشرطة   ونقل جثة المجنى عليه إلى المستشفى وأمرت النيابة  بضبط الزوجة الهاربة وتولت التحقيق.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة