أرشيفية
أرشيفية


في ثالث حادث خلال يومين.. مصرع وإصابة عاملين اختنقا بالغاز في دمنهور

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 10:52 ص

في ثالث حادث اختناق خلال يومين في محافظة البحيرة، لقي عامل مصرعه وأصيب آخر اختناقًا بغاز أول أكسيد الكربون بعد تسربه من سخان داخل شقة يقيمان بها بمساكن قرية الأبعادية بمركز دمنهور.

تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى دمنهور التعليمي، وأخطرت نيابة مركز دمنهور التي باشرت التحقيق برئاسة المستشار محمد ناجي مدير النيابة. 

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغًا من مأمور مركز شرطة دمنهور بتلقيه بلاغاً من المستشفى العام بوصول كل من أحمد محمد حسن عبد الله 30 سنة عامل بمصنع بسكويت بالابعادية ومقيم مساكن الأبعادية جثة هامدة، وأحمد شعبان 32 سنة عامل بنفس المصنع في حالة إعياء. 

اقرأ أيضا| مصرع شاب وإصابة زوجته وطفليه فى حادث تصادم دراجة بخارية وعربة كارو فى الغربية 

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وبتوقيع الكشف الطبي على المتوفى تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية، وأن سبب الوفاة استنشاق غاز أول أكسيد الكربون، وبسؤال المصاب قرر بأنه عقب إستيقاظه من النوم بالشقة التى يقيم بها رفقة المتوفي فوجىء بإنتشار رائحة الغاز في الشقة إثر تشربها من السخان ووفاة زميله مما أدى لإصابته.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وتم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور وشركة الغاز لإتخاذ شؤونها.

وفي سياق متصل لقيت زوجة وشقيقتها مصرعهن الجمعة الماضية مختنقتين  إثر إستنشاق غاز أول أكسيد الكربون داخل شقة بدمنهور، حيث عثر الزوج عقب استيقاظه من النوم على جثة زوجته مسجاة بطرقة داخل الشقة وعثر على جثة شقيقتها عارية داخل الحمام.

تم نقل الجثتين مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي، وأخطرت نيابة مركز دمنهور التي باشرت التحقيق.

 تلقى مأمور مركز دمنهور بلاغاً من شرطة النجدة بالعثور على جثتي سيدتين داخل شقة بمنزل بمنطقة شارع المعهد الديني، وتم إخطار اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، وإنتقلت على الفور لأجهزة الأمنية لموقع البلاغ وتبين من خلال المعاينة أن العقار مكون من  خمسة طوابق، وتبين أن الشقة مكان الواقعة تقع في الطابق الرابع وتبين أن الشقة مستأجرة لموظف بمديرية الشباب والرياضة بدمنهور ويقيم بها مع زوجتة منذ خمسة أشهر فقط.

كما تبين من خلال المعاينة وجود جثة زوجة مستاجر الشقة وتدعى منال .ا ع 54 سنة موظفة بمديرية الشباب والرياضة بدمنهور مسجاه بطرقة مؤدية للحمام ترتدي كامل ملابسها، كما تبين وجود جثة شقيقتها صفاء . أ .ع ٤٧ سنة ربة منزل، مسجاة على وجهها بأرضية الحمام عارية تمامًا وبمناظرة الجثتين تبين عدم وجود أية إصابات ظاهرية أو آثار عنف بالشقة.
اقرأ أيضا: « الموت الصامت».. ضيف ثقيل يصاحب برودة الشتاء


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة