صورة موضوعية
صورة موضوعية


حادث مأسوي.. رجل يذبح سيدة ويصيب 4 آخرين في الإسكندرية

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 11:04 ص

يوما بعد يوم تزاد جرائم القتل بشاعة وعنف.. وهو ما ظهر في الجريمة التي ارتكبها سفاح جديد بالإسكندرية، حيث انهال سائق طعنًا بسكين كبير الحجم على جيرانه بمساكن بشائر الخير 3 بمنطقة كرموز غربي الإسكندرية، ما أسفر عن مقتل ربة منزل وإصابة 4 آخرين بجروح طعنية وذبحية.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة كرموز يفيد باعتداء مواطن على جيرانه بمساكن بشائر الخير ٣ ووجود متوفى ومصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث وتبين من الفحص، اعتداء المدعو "محمد.ع.أ" وشهرته "حمو"، 45 عاما، سائق، على جيرانه بالطابق السادس بالبلوك ٢٥ بمساكن بشائر الخير.

وتسبب المتهم في مقتل جارته "سعدية.م" ٦٥ عاما، ربة منزل وإصابة أبنائها "عزة.م"، ٣٦ عاما، و"أميرة.م"، ٣٢ عاما، و"سيد.م" ٢٤ عاما.

وكشفت التحريات أن المتهم اعتدى على جارته الأخرى "ربة منزل" بالشقة المواجهة تدعى "حنان.م" ٤٠ عاما، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى، ومعظمهم في حالة خطرة.

ألقى القبض على المتهم، وتبين من التحريات أنه منفصل عن زوجته ويعيش بمفرده في شقة بذات العقار بالطابق الخامس، فيما تبين أن المتهم سبق علاجه نفسيًّا.

أمر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات غرب الاسكندرية، بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وإحضار التقارير الطبية للمصابين والتحفظ على السلاح المستخدم بالحادث.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة