صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


كشف ملابسات فيديو يتضمن استغاثة سيدة أثناء تنفيذ أحد الأحكام القضائية

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 12:10 م

كشف أجهزة وزارة الداخلية ،حقيقة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك” يتضمن استغاثة سيدة أثناء تنفيذ أحد الأحكام القضائية.

في البداية تم تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن إستغاثة إحدى السيدات بالقيادة السياسية، أثناء قيام معاون تنفيذ بإحدى المحاكم بالمنصورة ، بتنفيذ أحد الأحكام القضائية وتأمين قوات الشرطة له.

بالفحص تبين أن الحكم المشار إليه صادر لصالح (ورثة أحد الأشخاص وآخرين) وضد (ورثة أحد الأشخاص وآخرين).. وأن موضوع الحكم إخلاء وإزالة منزل حتى سطح الأرض وتسليم الأرض المقام عليها المنزل للصادر لصالحهم الحكم  خالية من الشواغل والأشخاص بدائرة مركز شرطة نبروة بالدقهلية ، ويشار إلى أنه تم تأمين معاون التنفيذ، وتم تنفيذ الحكم الصادر دون حدوث ثمة تداعيات.. وأن صاحبة الحساب المشار إليه هى إحدى الورثة الصادر ضدهم الحكم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا|كشف واقعة ادعاء إحدى الفتيات بالبحيرة إختطافها وطلب فدية من والدها

في سياق اخركشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بدر بمديرية أمن البحيرة من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز ) بخروج ابنته (طالبة - سن 19)  متوجهة لكليتها بمدينة السادات بالمنوفية ولم تعد، ومحاولته الإتصال بها على هاتفها المحمول وتبين غلقه، وعقب ذلك إتصل به مجهول من هاتف إبنته أخبره خلاله أن كريمته بصحة جيدة وطلب منه (مليون جنيه) نظير عودتها .

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم ،وبالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (كريمة المُبلغ "المتغيبة" – طالب – أحد الأشخاص) حيث إختمرت فى ذهن المتهمان الثانى والثالث إرتكاب الواقعة المشار إليها بالإشتراك مع الأولى من أجل التحصل على المبلغ المالى ، وقام الثالث بإستئجار شقة كائنة بالإسكندرية وذهبوا لتلك الشقة وقاموا بإستخدام هاتفها المحمول والإتصال بوالدها ومفاوضته .

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطهم بالشقة المشار إليها ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ، كما أضافت الـمُتغيبة بعدم تعرضها لثمة مكروه تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة