موسيماني
موسيماني


موسيماني يسافر جنوب إفريقيا بعد قرعة دوري الأبطال

محمد السيد

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 04:00 م

يحضر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرعة دوري أبطال إفريقيا التي ستقام غدا في القاهرة.
واستقر المدير الفني على السفر بعد الانتهاء من القرعة إلى بلاده لقضاء إجازة مع أسرته تزامنا مع احتفالات الكريسماس ورأس السنة.

وكان يخطط المدير الفني للسفر بعد انتهاء مباراة فيوتشر التي انتهت بالتعادل أمس في الجولة السابعة للدوري ولكن دعوته لحضور قرعة دوري الأبطال والكونفدرالية جعله يؤجل السفر لعدة ساعات.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللاعبين راحة ١٢ يومًا بعد انتهاء مباراة فيوتشر، التي أقيمت مساء اليوم والمؤجلة من الأسبوع السابع في بطولة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني منح اللاعبين راحة بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز، لانشغال المنتخب الوطني بالتحضير لبطولة أمم إفريقيا على أن يبدأ التجمع يوم ٨ يناير المقبل.

وقال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن إرهاق اللاعبين الذي ظهر اليوم أمام فيوتشر أمر طبيعي خاصة بعدما فقدت فقدت 9 لاعبين في مباراة فيوتشر معبرا عن حزنه من التعادل.

وأضاف موسيماني أن المنافس اعتمد على الكرات المرتدة واستطعنا السيطرة عليها بشكل جيد وحاصرنا فريق فيوتشر في ملعبه طوال المباراة بعد ان اعتمد على الهجمات المرتدة.

وتابع أنه من الطبيعي أن يشعر لاعبو الأهلي بالإرهاق، نتيجة توالي المباريات، ولم نقصر أمام فيوتشر.

وردا على سؤال بخصوص حاجة الأهلي لمهاجم قناص في منطقة الجزاء، في ظل خسارة محمد شريف للالتحامات الهوائية قال :هل شريف ليس مهاجما؟ شريف أحرز هدف الأهلي الليلة.. من الطبيعي أن تنتقد بعض الأمور، لكن يبدو أنك تشاهد فريقا آخر".

وأوضح أن أحمد عبد القادر، قدم مباراة جيدة، وأن مسألة مشاركته أساسيا ترجع إليه كمدير فني، في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين.

اقرأ أيضا

علي معلول يجدد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة