الدكتور محمد شاكر
الدكتور محمد شاكر


أول تعليق من وزير الكهرباء بعد إشادة الرئيس السيسي به

حسين دسوقي

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 06:17 م

أعرب الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، عن سعادته بإشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووصفه بالعالم الجليل الفاضل الذي استطاع من خلال جهده وعلمه أن يحقق نقلة كبيرة في قطاع الكهرباء في مصر.

 

وقال "شاكر"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الأخبار"، المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الإثنين: "الرئيس السيسي، يعطينا أكثر من حقنا، ونحن نجتهد اجتهادًا كبيرًا أنا وزملائي، ولولا الدعم الكبير من الرئيس السيسي، لما تمكنا من تحقيق ما تم تحقيقه".

 

وتابع وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن هناك إرادة سياسية رائعة، ترى الأمور بوضوح شديد، وتضع الإمكانيات التي تساعدنا على تحقيق هذه الإنجازات والنجاح. 

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيه الشكر إلى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، على جهوده في ملف الطاقة والكهرباء، قائلا: "فرصة النهارده أشكر الدكتور شاكر كزميل هنا لينا وعلى الجهد اللى عمله في مشكلة من أكبر المشاكل اللى قابلتنا في مصر". 


 
وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح مشروعات جديدة في قطاع الكهرباء: "مش كل مرة في الافتتاحات بنتكلم عن اللي اتعمل وبكام وكده.. إحنا النهاردة بنتكلم عن عالم جليل فاضل في التخصص.. ومن خلال جهده وعلمه يقدر يحقق نقلة في موضوع الكهرباء في مصر".

اقرأ أيضا| «شاكر»: استمرار دعم الكهرباء «من رابع المستحيلات»| فيديو

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة