وليد عبدالعزيز
وليد عبدالعزيز


شد وجذب

الرؤية للقائد.. والوعى للشعب

وليد عبدالعزيز

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 06:17 م

 

النجاح لا يمكن أن يتحقق بالصدفة ولا بالتمنى؛ ولكن يتحقق عندما يبذل الإنسان جهدًا مدروسًا وواضح المعالم.. حكاية مصر فى ٧سنوات تم تلخيصها فى مجلد محترم تم توثيقه بالصور والأرقام ورصد فى أكثرمن ٤٠٠ صفحة رؤية الدولة المصرية وقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسى وما تم تحقيقه من انجازات بدأت بالمشروع القومى لحفر قناة السويس الجديدة حتى وصلت الى محطة «حياة كريمة» وتنمية الصعيد..

تشعر وأنت تتصفح المجلد بالفخر لكونك مصريًا شاركت فى جميع هذه الانجازات.. نعم الشعب المصرى العظيم  هو البطل الحقيقى فى تحقيق الرؤية والانجازات.. هذا ليس كلامى ولكنه كلام قائد مصر والذى لم يترك أى مناسبة إلا ويقدم الشكر للشعب العظيم الذى صمد فى وجه الإرهاب وتصدى بكل وطنية للجماعة الإرهابية وتحمل جميع الصعاب لانجاح برنامج الإصلاح الاقتصادى والذى أسهم بصورة كبيرة فى وصول مصر إلى بر الأمان.. لوعدنا بعجلة الذاكرة إلى الخلف سنجد اننا كنا نسمع عن وجود خطط لتحقيق الاكتفاء الذاتى من الكهرباء والغاز وكنا نسمع عن تطوير شبكة الطرق والسكك الحديدية وسمعنا عن إصلاح التعليم وزراعة ملايين الأفدنة وتطبيق التأمين الصحى الشامل.. سمعنا عن مشروعات كثيرة وكان لدى المصريين ثقة كبيرة فى القائد عندما كان يقول حتشوفوا مصر هتبقى عاملة إزاى..

اليوم وبعد مرور ٧ سنوات على حكم الرئيس السيسى أصبحنا نعيش فى دولة مختلفة تماما عن دولة ما قبل ٢٠١١ .. أصبح لدى الدولة المصرية ولأول مرة فى تاريخها رؤية واضحة المعالم  وخطط وبرامج يتم تنفيذها وفقا لجداول زمنية محددة ..أصبح الانسان المصرى هو الشغل الشاغل للحكومة ..جميع المشروعات التى تقام على أرض مصر هدفها الرئيسى تغيير حياة الشعب للأفضل .. 

أصبحنا اليوم نفتخر بدولتنا بين الأمم .. من منا لا يفتخر بالأمن والامان الذى نعيش فيه الآن .. من حقنا كشعب أن نفخر بما تحقق .. ومن حق القائد أن يسمع كلمات الشكر والعرفان من المواطنين لأنه كان رجلًا صادقًا وأمينًا مع الشعب .. لو كنا نفتخر بما تم انجازه  على أرض مصر فيجب علينا ألا ننسى الأبطال الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ليبقى الوطن صامدا فى مواجهة الاعداء .. ويجب ألا ننسى أيضا أبطال الجيش الابيض الذين ضحوا بأرواحهم لانقاذ الشعب من وباء كورونا اللعين .. دعونا نستكمل المشوار معا صفا واحدا لصالح أنفسنا والأجيال القادمة .. وتحيا مصر

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة