المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور


أزمة مع الشركة الراعية..وتكريم الشهيدين منسى ومبروك

بعد حكم البراءة فى قضية الخطيب.. الزمالك يفتح صفحة جديدة مع الأهلي

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 07:24 م

خرجت أنباء مؤكدة تشير إلى توقيع عقوبة على نادى الزمالك تتمثل فى تغريمه بسبب مخالفته حقوق الشركة الراعية بإزالته اعلاناتها من على فانلة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم فى مباراته السابقة بالدورى أمام غزل المحلة وهو ما يعتبر تعديا على حقوق الشركة الراعية حتى لو كانت هناك أقساط متأخرة مثلما أعلن مسئولو الزمالك..

هذا ويواصل كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالنادى التجهيز لمعسكر الفريق المقبل بالإمارات خلال فترة توقف الدورى الكروي .
على جانب آخر لاقى الحكم الصادر ببراءة مرتضي منصور رئيس الزمالك من تهمة السب والقذف في الدعوي التى اقامها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي واعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي والمدير التنفيذي ردود فعل إيجابية من أنصار وجماهير الزمالك على السوشيال ميديا وذلك بعد ساعات من صدور بيان من مجلس إدارة الزمالك سرد خلاله حيثيات الحكم الصادر من المحكمة الاقتصادية في القضية رقم ١٤٥١ لسنة ٢٠٢١ جنح اقتصادية برئاسة المستشار احمد عبد القهار وعضوية المستشارين محمد يوسف وأحمد الجندي وخالد أبو زينة .

إقرأ أيضاً | مرتضى منصور: إطلاق الشهيد محمد مبروك على أحد حمامات السباحة في الزمالك

وصرح مرتضى منصور بأنه يتمني بصدور هذا الحكم إغلاق صفحة الخلافات مع الكابتن محمود الخطيب وفتح صفحة جديدة في العلاقات بينهما وخاصة انه يحترم النادي الأهلي كمؤسسة رياضية مصرية تشارك نادي الزمالك العريق في إمداد جميع منتخبات مصر باللاعبين في كل الألعاب الرياضية .

من ناحية اخري قرر مجلس إدارة نادي الزمالك إطلاق اسم الشهيد أحمد منسي أحد أبطال القوات المسلحة المصرية على الصالة المغطاة رقم ٢ للألعاب داخل النادي وذلك تكريما لما قدمه البطل الشهيد لوطنه مصر والذي ضحى بروحه من أجل الدفاع عن تراب وطنه وأهل بلده ضد الإرهابيين والخونة والعملاء.. كما قرر المجلس إطلاق اسم الشهيد محمد مبروك أحد أبطال الشرطة المصرية على أحد حمامات السباحة داخل النادي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة