منتخب مصر
منتخب مصر


خالد عبد العزيز يكشف فرص فوز منتخب مصر بكأس أمم إفريقيا

مصطفى أحمد

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 09:41 م

أكد خالد عبد العزيز، وزير الرياضة الأسبق، أنه متفائل بمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء اليوم الإثنين: "أتمنى التوفيق لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، والأهم هو المشاركة الجيدة وهناك كوادر جيدة لا بد من الإستفادة من خبراتها".

وواصل وزير الرياضة الأسبق: "لدينا من الخبرات من الكوادر الفنية المصرية لا بد من تواجدهم على الساحة الرياضية، ولا يجب أن يتم تهمشيهم خلال الفترة المقبلة".

وأشار إلى أن هناك حظوظ لمنتخب الكاميرون لأنه البلد المستضيف للبطولة، وهي حاملة اللقب في 2017، وأيضا مصر حاملة الرقم القياسي للبطولة، والجزائر الفائز باللقب الأخير.

وأردف الوزير السابق: بنسبة 20% من الممكن أن تفوز مصر بكأس أمم إفريقيا، والأهم التوفيق في البطولة والإعداد الجيد من أجل الفوز بلقب أمم إفريقيا.

اقرأ أيضاً| محمد صبحي: لا يوجد سينما بمصر.. وأستعد للمشاركة في تجربة سينمائية قريباً| فيديو

وأكمل وزير الرياضة الأسبق: كل التوفيق لكارلوس كيروش المدير النفي لمنتخب مصر، ولكن لا بد من الإستفادة من الخبرات، ولا يستطيع أي لاعب التواجد مع منتخب مصر لأنها خبرات قوية وجيدة.

واختتم وزير الرياضة الأسبق: أطلب من كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر من أجل متابعة الدوري المصري لاختيار الأفضل، وأنصح اللاعبين بالظهور بشكل متميز، ونحن نذهب للبطولة من أجل المنافسة عليها، ولدينا تصفيات المونديال أيضا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة