أحمد مرتضى منصور
أحمد مرتضى منصور


أحمد مرتضى مندوبًا عن الزمالك في قرعة دوري أبطال إفريقيا غدًا

الخطيب جمال

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 11:21 م

كلف مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضى منصور عضو المجلس بحضور  سحب قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بمدينة 6 أكتوبر في القاهرة غدا الثلاثاء.

ومن المقرر أن يتواجد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مندوبا عن القلعة البيضاء في القرعة غدًا.

وتبدأ مراسم سحب القرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا في الواحدة ظهر غد.

وتأهل 16 فريقًا لدور المجموعات الإفريقي، تم تقسيمها إلى 4 مستويات بحسب التصنيف، يتأهل منها 8 فرق إلى الدور ربع النهائي للبطولة.

ومن ناحية اخرى أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه لا يوجد تعديل في مباريات الفريق الأول لكرة القدم في دورة الإمارات الودية المقرر لها في الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل.

وأضاف المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء في تصريحات خاصة أن العقد المبرم بين النادي وبين الشركة المنظمة للدورة الودية ينص على مواجهة أندية الشارقة الإماراتي وبازل السويسري وأندرلخت البلجيكي.

وأوضح أمير مرتضى إلى أن الشركة لم تخطره حتى الآن بتعديل أي مباراة أو اعتذار أي فريق عن المشاركة في الدورة ، مضيفا أنه في حالة حدوث أي تغييرات في الأندية المشاركة سيعود على الفور للشركة المنظمة خاصة وأن هناك عقد يتضمن كافة البنود المتفق عليها.

وأضاف أن الدورة الودية فرصة لتجربة اللاعبين البدلاء وعدد من الناشئين في ظل غياب الدوليين لانضمامهم لصفوف المنتخبات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة