البقرة الهاربة بعد العثور عليها
البقرة الهاربة بعد العثور عليها


«بقرة متمردة» تهرب من الذبح لتجد منزلًا دائم لها في نيويورك

هدى النجار

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 09:51 ص

حصلت «البقرة الهاربة» من مسلخ في مدينة نيويورك، على منزل دائم جديد في محمية "سكايلاندز" للحيوانات والإنقاذ في نيو جيرسي. 

وكشف مكتب العمليات الخاصة التابع لإدارة شرطة نيويورك، على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «تويتر»، أنه تم استدعاء الضباط للمساعدة في القبض على بقرة في 17 ديسمبر كانت قد هربت من مسلخ في كوينز.

وأوضحت الشرطة المحلية، أنه تم نقل «البقرة الغيرة الهاربة» من مسلخ في مدينة نيويورك إلى منزل دائم جديد في محمية نيوجيرسي.

اقرأ أيضا| سيدة تحطم رقمًا قياسيًا بجر شاحنة تزن 17 طنًا| فيديو

وأضافت إدارة المتنزهات والاستجمام بمدينة نيويورك، إن الشرطة وحراس المنتزهات أنه سيتم اتخاذ الترتيبات لنقل البقرة إلى محمية سكايلاندز للحيوانات والإنقاذ في مقاطعة ساسكس، نيوجيرسي، فيما أطلق عليها فريق الإنقاذ ستايسي، في الحجر الصحي حتى يتمكن الأطباء البيطريون من إجراء الاختبارات والتأكد من أن الحيوان البالغ من العمر 9 أشهر يتمتع بصحة جيدة.

وصرح محمية سكايلاندز للحيوانات والإنقاذ، أنه البقرة الصغيرة الهاربة، انضمت إلى القطيع المتواجد بالمحمية منذ الاثنين الماضي.
وأكد ستورا في تصريحات خلال لقائه على قناة «WPIX –TV» قائلاً : "تلقيت للتو أخبارًا تفيد بأن جميع نتائج اختباراتها عادت بشكل جيد وستنضم إلى الآخرين".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة