بانون
بانون


بانون يعلن جاهزيته للمشاركة مع المغرب في أمم أفريقيا

أميرة أنور

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 12:30 م

كشف الدولي المغربي بدر بانون لاعب منتخب المغرب والمحترف في صفوف النادي الأهلي أنه جاهز للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي من المقرر أن تقام في الكاميرون بداية العام المقبل.

ونشر بانون صورة له بقميص منتخب المغرب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليها: 

" جاهز".

 

كان قد أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم قرارًا جديدًا من المدير الفني لأسود الأطلس، وحيد خليلوزيتش، بضم الثلاثي محمد الشيبي وبدر بانون ثم سفيان رحيمي، للالتحاق بممثلي الكرة المغربية الذين سيُشاركون في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالكاميرون بداية العام المقبل.

وسيلتحق الثلاثي بالمعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي الذي سينطلق، اليوم الإثنين، بـ"مركز محمد السادس" بالمعمورة، استعداداً للمنافسة القارية التي ستُجرى ما بين التاسع من يناير والسادس من فبراير القادميْن.

وكان كشفت تقارير مغربية عن استقرار وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب على إضافة ثلاثة لاعبين لقائمة أسود الأطلس  للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة بين 9 يناير و 6 فبراير 2022.

وقال موقع 360 المغربي أن خليلوزيتش قرر توجيه الدعوة إلى الثنائي بدر بانون، مدافع الأهلي المصري، ومحمد الشيبي المدافع الأيمن لفريق الجيش الملكي، عقب القرارات التي اتخذها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التي تهم الاجراءات التنظيمية لكأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون.

وأضاف الموقع أن "كاف" رفع القوائم الرسمية للمنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة إلى 28 لاعباً بدلاً من 23، كما جرت العادة في النسخ السابقة للبطولة، بزيادة 5 لاعبين في كل منتخب لمواجهة طوارئ فيروس كورونا، والتعامل مع أي نقص عددي قد تعاني منه المنتخبات مستقبلاً، وهو أمر سيُطبَّق في نسخة الكاميرون 2022 فقط.

اقرأ أيضًَا: رسميا.. خليلوزيتش يضم بدر بانون لقائمة المغرب في أمم إفريقيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة