صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إصابة عامل في مشاجرة مع أخرين بقرية في الشرقية 

سناء عنان

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 01:35 م

اصيب عامل بإصابات مختلفة في مشاجرة وقعت بين أهالي قرية التلين مركز منيا القمح بالشرقية.

تلقي اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفي منيا القمح المركزي بوصول عامل 45 من قرية التلين مركز منيا القمح مصابا باشتباة ما بعد الارتجاج وسحجات متفرقة وكدمات وجاري علاجه.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، إلى أن المشاجرة  نشبت بين عدد من أهالي القرية فبادر المجني عليه بالتدخل لانهائها وعدم وقوع أي ضحايا فتم إصابتة بإصابات خطيرة أثر الاعتداء عليه بشومة وعصا غليظة.

تم اخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية والذي قرر سرعة ضبط واحضار مرتكبي الواقعة.

اقرأ أيضا | «الأمن العام» يحرر مختطف ويضبط عصابة الآثار بالشرقية

وفي سياق أخر أصيبت ربه منزل وابنتيها باختناق إثر استنشاقهم غاز ثان أكسيد الكربون الناتج عن موقد تدفئة مشتعل.

تلقي اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفي التأمين الصحي بالعاشر من رمضان بوصول ربه منزل ٤٥ عاما وابنتيها ١١ عاما و٢٥ عاما مصابين باختناق وأنه تم إنقاذهن من الموت.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن الأم وابنتيها يقيمون بالحي الثالث عشر بمدينة العاشر من رمضان وأنهن شعرن ببرودة شديدة فسارعت الأم بإشعال موقد التدفئة وإغلاق نافذة وباب الحجرة بأحكام فغلبهن النعاس واستنشقن غاز ثان أكسيد الكريون المنبعث من الموقد  وأن القدر أنقذهن من الموت بأعجوبة، وأنه لا توجد شبهه جنائية في إصابتهن.

تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة