أعمال الرصف
أعمال الرصف


محافظة الجيزة تواصل تطوير متفرعات شارع الهرم| فيديو وصور

محمد وحيد

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 02:56 م

تنفذ محافظة الجيزة أعمال تطوير عددًا من المحاور والشوارع المتفرعة من شارع الأهرام تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لتيسير الحركة المرورية.

وفي هذ الإطار، قامت المحافظة من خلال حي العمرانية انطلاقا من تنفيذ الخطة الاستثمارية للعام المالى 2021 / 2022 الانتهاء من فرد الطبقة الأسفلتيه السطحية بشارع استديو الأهرام المتفرع من شارع الهرم، بالاضافة الى البدء في فرد الطبقه الأسفلتيه السطحية بشارع الوحدة العربية وذلك من شارع الهرم حتى شارع السادات.

اقرأ أيضا| فيديو| الملامح الأولى لأعمال تطوير ميدان الجلاء بالدقي

كما قامت محافظة الجيزة من خلال حي العمرانية بالبدء بفرد الطبقة الأسفلتيه السطحية بشارع الهنيدي وذلك من شارع الهرم حتي شارع محمود عامر، وفي سياق منفصل كشفت محافظة الجيزة، عن الملامح الأولى لأعمال التطوير الشامل التي يشهدها ميدان الجلاء بحي الدقي.

وشملت أعمال التطوير، إنشاء ممرات للمشاه ووضع كاميرات مراقبة وتركيب أعمدة إنارة ودعم أرضيات الميدان بالإضاءات الديكورية، بالإضافة إلى زيادة الرقع الخضراء بالميدان، واستبدال البلدورات المتهالكة بالإضافة إلى طلاء العقارات المطلة على الميدان لتتكامل أعمال التطوير، كما واصلت محافظة الجيزة، من خلال حي الدقي برئاسة اللواء أحمد عبد الفتاح، أعمال تطوير وتجميل ميدان الجلاء ليظهر بالشكل الحضاري، بالتوازي مع أعمال التطوير الشاملة التي تشهدها شوارع النيل السياحي ومراد والتحرير وهي المحاور المؤدية للميدان. 

وتنفذ محافظة الجيزة أعمال التطوير التي تشمل رفع كفاءة الإنارة والمسطحات الخضراء والبلدورات وأرصفة المشاة، لما له من أهمية باعتباره أحد الميادين العريقه والهامه بالمحافظة.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة