رئيس مياه البحيرة يتفقد سيارات كسح جديدة
رئيس مياه البحيرة يتفقد سيارات كسح جديدة


سيارات كسح جديدة دعماً لقطاع الصرف الصحى بـ«مياه البحيرة»

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 03:18 م

تفقد اللواء مهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة، الدفعة الأولي  من السيارات الجديدة لكسح المياه فنطاس سعة 20 متر مكعب للمساهمة فى الخدمات الشاقة من أعمال كسح ورفع مياه الأمطار.

وأضاف رئيس الشركة، خلال تفقده السيارات الجديدة أن الشركة تواصل جهودها لتقديم خدمة مميزة للمشتركين من خلال تطوير منظومة العمل بكافة فروع الشركة، مُؤكدًا جاهزية تلك السيارات للعمل، للحفاظ على الجهود التي تبذلها الشركة في تطوير مجالى الصيانة والتشغيل.

اقرأ أيضا| محافظ البحيرة: القطار السريع سيحقق العديد من المزايا منها تشجيع الحركة السياحية

وأكد " نشأت "، أن الشركة تسعى دائمًا لتوفير كافة السبل والإمكانيات التى تؤدى إلى تحسين الخدمة المقدمة للمواطن البحراوى  من مياه وصرف  وذلك بالتعاون مع جميع الجهات التى من شأنها الاهتمام بمجالات مياه الشرب والصرف الصحى، كما أكد رئيس شركة المياه  أن هناك أسطول معدات حديثة أضيفت لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيره  لمواجهة أى طوارئ.

جاء ذلك أثناء تفقده الدفعه الأولي من سيارات كسح صرف صحي  الجديده للشركه  علي احدث التقنيات الحديثه لتضاف الي أسطول المعدات بالشركه إيمانا منه بقيمة تواجد المعدات وجاهزيتها طوال الوقت وان والشركه تشهد هذه الأيام انجازات كبيره في مجال الصيانه والتشغيل، لافتا أن الشركه  تستعد جيدا لأي أزمات مفاجأه، وأوضح أنه يتم تطهير شنايش وبالوعات الأمطار والصرف الصحى  بشكل دورى بجميع فروع الشركة.

كما أصدر تعليماته المهندس رئيس قطاع الورش المركزيه بالشركه بإعادة تأهيل وإصلاح وصيانة سيارات الكسح القديمه ونقل المياه بالشركه والاهتمام بصيانة المعدات حيث يوجد بالشركه ورش صيانه بقطاع الخدمات الفنيه  يقودها مهندسين متخصصين علي اعلي مستوي وطالب الجميع بالحفاظ علي هذه المكتسبات وعمل الصيانه الكامله لها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة