كواليس تصوير فيلم «shaun the sheep»
كواليس تصوير فيلم «shaun the sheep»


صور| مراحل صناعة فيلم الكارتون «shaun the sheep » قبل عرضه

محمد عصام

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 06:05 م

قام فريق العمل القائم على إعداد وتقديم الكرتون العالمي الشهير «shaun the sheep» الذي تم عرضه بالولايات المتحدة وجميع دور العرض العالمي في عام 2015، بمشاركة جمهورهم بعض الصور التي توضح بعض التجهيزات والتحضيرات الخاصة بفيلمهم قبل عرضه على الشاشات.

وقامو بنشر بعض الصور من كواليس تصوير فيلم «شون»، ليعرف الجمهور مدى المشقة التي يعانيها مخرجي ومعدين أفلام الكارتون لتظهر لهم أفلام الكارتون بكل ما تحتويها بشكل بسيط وسهل على الأعين.

وتداول رواد التواصل الإجتماعي هذه الصور بشكل كبير على وسائل السوشيال ميديا بالعديد من المواقع الاكترونية، ونالت هذه الصورة إعجاب آلاف المتباعين للفيلم حول العالم.

«shaun the sheep» هو مسلسل بريطاني الأصل يجمع بين المتعة والتشويق والمغامرات الشيقة والمثيرة والمضحكة، ويذاع حاليا على بعض القنوات العالمية والعربية مثل mbc 3، وهو عبارة عن مجموعة حلقات مؤلفة من سبعة دقائق تقريبا ولكل حلقة مغامرات كوميدية وتعليمية خاصة بالأطفال.

بلغت تكلفة إنتاج فيلم shaun حوالي 25 مليون دولار، بينما حقق إيرادات تقدر بـ 83.475 مليون دولار. هو عبارة عن فيلم جاءت قصته من شخص إنجليزي يدعى ديفيد جونسون كان يحب رعي الغنم في بريطانيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة