البنك الأهلي
البنك الأهلي


البنك الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لكأس الرابطة 

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 06:58 م

 

إستأنف فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم بستاد الشرطة الرياضي بالعباسية عقب الراحة التي منحها خالد جلال المدير الفني للاعبي الفريق بعد الإعلان عن تأجيل مباراة سموحة في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك لمشاركة منتخبنا الوطني في بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون .
ويستعد فريق البنك الأهلي لخوض مباريات بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولي.
 ومن المقرر أن تجري قرعة البطولة في الثالث من يناير المقبل علي أن تكون ضربة البداية في الثاني عشر من شهر يناير المقبل.

ويحتل نادي البنك الأهلي الركز الثامن برصيد 11 نقطة ، جمعهما من 7 جولات، وسجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت شباكه 5 أهداف.

وجهت رابطة الأندية المحترفة دعوة رسمية للأندية الأعضاء لحضور مراسم قرعة النسخة الأولى من مسابقة "كأس الرابطة"، والتي ستقام يوم الإثنين الموافق 3 يناير 2022.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات النسخة الأولى من "كأس الرابطة" يوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2022.

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى 3 مجموعات تضم كل مجموعة 6 فرق ويصعد أوائل المجموعات مع أفضل فريق يحتل المركز الثاني إلى الدور نصف النهائي للمسابقة.

وتقرر أن تلعب الفرق الأربعة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة بعد إجراء قرعة بينهم  ليتأهل فريقان للمباراة النهائية من البطولة .

يذكر أن الأندية  ستشارك  في كأس الرابطة دون اللاعبين الدوليين بسبب إقامة المسابقة أثناء مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر اقامتها فى الكاميرون .

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة أعلنت ، تأجيل الدوري المصري من يوم ٢٧ ديسمبر حتى يوم ٦ فبراير، نظرا للأجندة الدولية للمنتخبات التي تبدأ يوم 27 ديسمبر الجارى، وسيكون من حق منتخبات شمال أفريقيا استدعاء اللاعبين الدوليين فى الأهلى وبيراميدز.

من المقرر انطلاق كأس الأمم الإفريقية يوم 9 يناير القادم في دولة الكاميرون بمشاركة 24 دولة إفريقية، وجاء المنتخب المصري في المجموعه الرابعة، والتي تضم مع منتخب الفراعنة منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

أقرا ايضاً|
الملاعب المحتملة لمواجهات الأهلي والثنائي السوداني بدوري الأبطال

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة