فعاليات مؤتمر الاعلان عن انطلاق معرض  autune show 
فعاليات مؤتمر الاعلان عن انطلاق معرض  autune show 


زكريا: تنظيم سباق الدراجات البخارية المعدلة بالعاصمة الإدارية 

محمود كساب- كريم جاد

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 07:35 م

قال سامي زكريا أحد مدير معرض  autune show أن سيتم تنظيم سباق الدراجات البخارية المعدلة بالعاصمة الإدارية في شهر فبراير القادم، مشيرا  أن ذلك السباق سيكون الاول من نوعه في مصر.

وانطلق مؤتمر الصحفي الخاص  autune show والذي يعقد تحت رعاية تحت وزراتي الشباب والرياضة والتجارة والصناعة.

ويأتي المؤتمر للاعلان عن انطلاق معرض autune show والذي يعقد لأول مرة بمصر والقارة الأفريقية حيث من المقرر أن ينطلق في مدينة العالمين الجديدة في شهر يوليو القادم .

ويعد autune show صناعة السيارات والدراجات البخارية المعدلة حيث يشمل التعديل ثلاث مراحل التعديل في الشكل الخارجي للسيارة أو الدراجة  أو التعديل في الشكل  الداخل أو تعديل التقني والفني للسيارة أو الدراجة البخارية .

وتهدف صناعة autune إلى إلقاء الضوء على صناعة السيارات والدراجات البخارية المعدلة  والتي تم الاعتراف بها دوليا في الفترة الحالية .

ويشجع  autune المستثمرين على   صناعة السيارات والدراجات البخارية المعدلة، وتصنيع منتجات الخاص بذلك بما دعى دخول وزارة صناعة والتجارة دخولا رعايا لذلك المعرض .

ويسلط  autune الضوء على رياضة سباق السيارات والدراجات البخارية المعدلة في مصر والتشجيع على اتخاذ كافة إجراءات السلامة والأمنة على المشاركين وانشاء ساحات سباق خاصة بتلك الرياضة بما. دعى دخول وزارة الشباب والرياضة رعايا المؤتمر.

اقر أ أيضا: عقد autune show بمدينة العالمين الجديدة .. يوليو المقبل 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة