الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


السيسي لـ«مجموعة من الشباب»: بكام.. بكام.. مش لما تعملوا شغلكم تكملوه

محمد زين- أحمد فتحي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 08:10 م

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، سؤال لـ"مجموعة من الشباب" من أسوان قدموا عرض للهوية البصرية الجديدة لمحافظة أسوان، ووضع بعض الرسومات المميزة لـ المحافظين: "بكام.. بكام.. مش لما تعملوا شغلكم تكملوه".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال احتفالية افتتاح عدد من المناطق لخدمية والسكنية بمحافظة أسوان: "لما تقولوا حاجة اطرحوا بكام عشان هنعمله بأمر الله، واحنا قاعدين الآن هنعمله".

ولفت الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن" كنت اتمنى تقولوا لم هنعمل ده على الخدمات الحكومية هيكلف كام، أو نخلي المدينة دى مدينة خضراء ويتكلف كام والسيارات تعمل بالغاز يكلف كام".

وتابع: "إحنا ممكن نخلى الدولة تعمل كل ده فى المباني الحكومية".

 

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحافظة أسوان، ومر على قرية غرب سهيل لتفقد السوق السياحي وتشجيع شبابها على المضي قدمًا في الترويج للسياحة.

وأكد الرئيس السيسي "أنا عهدي مع أهل أسوان من زمان من 40 و50 سنة، عرفتهم من الجيش وشوفت أهل أسوان والنوبة يحملون كم كبير من الطيبة والخير بشكل غير طبيعي، ويكفي استقبالكم ليا".

وتابع الرئيس السيسي: "اطلبوا اللي انتوا عايزينه واحنا هنعمله، وقرى محافظة أسوان داخلة مبادرة حياة كريمة".

كما أشار الرئيس السيسي إلى إنه جاري العمل حاليًا في 52 مركزاً، و20 محافظة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، بالإضافة إلى مركز أسوان الذي تم إدراجه مؤخراً تنفيذاً لتوجيهاته بعد زيارته لقرية غرب أسوان.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة