فتاة الجامعة الألمانية للرئيس «حضرتك ليك رهبة»
فتاة الجامعة الألمانية للرئيس «حضرتك ليك رهبة»


كيف قابل الرئيس «تلعثم فتاة الجامعة الألمانية» على المسرح الروماني بأسوان؟

محمد فاروق

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 08:37 م

قابل الرئيس عبدالفتاح السيسي موقف تلعثم «ياسمينا صالح»، رئيس فريق في مركز هوية مصر، أثناء تقديمها عرضًا في حفل فني على المسرح الروماني، بحالة من الضحك لتخرج الفتاة من الموقف وتسكمل قدرتها على الحديث مرة أخرى وسط تصفيق الحضور.

وقدمت فتاة من الجامعة الألمانية «ياسمينا صالح»، رئيس فريق في مركز هوية مصر، عرضًا في حفل فني على المسرح الروماني، عقب افتتاح مدينة أسوان الجديدة، للهوية البصرية لمحافظة أسوان، ضمن مشروع الهوية البصرية لعدد من محافظات مصر.

الرئيس السيسي: مش هعين أي حد في المصانع بالواسطة

وخلال تقديم العرض تلعثمت «ياسمينا صالح»، رئيس فريق في مركز هوية مصر، وظهرت كما لو توقفت عن الحديث وضحكت، الأمر الذي قابله الرئيس عبد الفتاح السيسي بالضحك أيضًا، ثم استعادت الفتاة قدرتها على الحديث مرة أخرى وسط تصفيق الحضور.

وعلقت الفتاة قائلة: «أنا آسفة بقى بس الوقفة قدام حضرتك ليها رهبة رهيبة.. وده كان حلم بقاله كتير أوي»، لتضج القاعة بالتصفيق.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفالية فنية بالمسرح الروماني، عقب افتتاح مدينة أسوان الجديدة، وقدمت قناة «إكسترا نيوز»، بثًا مباشرًا لفعاليات الاحتفالية.

وافتتح السيسي عددًا من المشروعات عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وهي كالتالي: المرحلة الأولى بمدينة غرب قنا، وافتتاح المرحلة الأولى من مدينة ناصر غرب أسيوط، والإسكان الاجتماعي بمدينة قنا الجديدة، وإسكان جنة بالمنيا الجديدة عبارة عن 528 وحدة سكنية، والإسكان الاجتماعي بأسيوط الجديدة عبارة عن 3336 وحدة سكنية، والإسكان الاجتماعي بالمنيا الجديدة ويضم 2040 وحدة سكنية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة