إزالة ٢١٩ مخالفة إشغال طريق.. ومصادرة "٤١ شيشة".. وغلق مقاهي لمخالفتها الإجراءات الاحترازية
إزالة ٢١٩ مخالفة إشغال طريق.. ومصادرة "٤١ شيشة".. وغلق مقاهي لمخالفتها الإجراءات الاحترازية


خلال حملة موسعة بكفر الدوار

إزالة 219 مخالفة إشغال طريق وغلق 2 مقاهي مخالفة بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 08:39 م

 تمكنت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، من إزالة 219 مخالفة إشغال «متنوع» والتحفظ على «٤١ شيشة»، خلال حملة موسعة قامت بها لإزالة الإشغالات التي تعيق الحركة المرورية وتسبب إزعاج للمواطنين. 

اقرا ايضا|مصادرة ٤٤ شيشة ورفع ٥٦٨ حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة

حيث أسفرت الحملة عن إزالة عدد219 مخالفة إشغال طريق «ثابت ومتحرك»، وتنوعت ما بين «كراسي مقاهي، استاندات حديد، فروشات متنوعة، ولافتات إعلانية»، وذلك بمناطق «التمليك، سيدي شحاتة، شارع المحكمة، الطريق الزراعي، المستقبل، وكفر الدوار القديمة». 

كما قامت الوحدة بمصادرة عدد 41 شيشة بعدد من المقاهي، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها، نظرًا لعملها بالمخالفة لقرارات مجلس الوزراء الخاصة بحظر تقديم "الشيشة" بالمقاهي، ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا". 

وتضمنت الحملة أيضًا غلق عدد 2 مقهى بنطاق المدينة، وذلك لمخالفتهم الإجراءات الاحترازية المقررة للحد من إنتشار فيروس "كورونا"، وذلك من خلال قسمي الإشغالات ورخص المحلات بالوحدة بتأمين من وحدة شرطة مرافق كفر الدوار.


يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بإزالة كافة حالات إشغال الطريق وتسهيل الحركة المرورية وإنفاذ القانون،وإعادة الإنضباط للشارع البحرواى ومتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية بجميع مدن ومراكز المحافظة .

وفى سياق متصل قامت الوحدات المحلية للمراكز والمدن تنفيذا  بمواصلة  الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية لمتابعة تطبيق التراخيص والإجراءات الإحترازية  للحد من إنتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة المواطنين،

 وكذلك تكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .


 و قد أسفرت الحملات  عن غلق ٦ ورش لعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية بمركز ومدينة رشيد. 

و تحرير  ٦ محاضر  لعدم ارتداء الكمامة ومصادرة  ٢١ شيشة بكوم حمادة. 


و رفع ٥٢٣  حالة إشغال طريق مخالفة  تنوعت مابين ثابت ومتحرك بنطاق الشوارع والميادين عبارة عن ( ١٧٩ حالة بدمنهور - ١٩٥ حالة بكفر الدوار - ٣٩ حالة برشيد -  ٧٠ حالة بابوحمص  - ٤٠ حالة  بالدلنجات


وشدد المحافظ على إستمرار وتكثيف الحملات لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة بالشوارع الرئيسية والميادين وتسيير حركة المرور وإعادة الانضباط للشارع البحرواى


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة