شيكابالا
شيكابالا


أول رد من مسؤول الزمالك السابق على اتهامات التلاعب في عقد شيكابالا

أميرة أنور

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 - 12:00 ص

قال حسين السيد عضو اللجنة التي أدارت الزمالك في الوقت السابق، أنه كان طرفا في توقيع العقود الجديدة مع شيكابالا وذلك ردا على البيان الذي أصدره الفهد الأسمر حول التلاعب في عقوده مع القلعة البيضاء.


وتابع السيد في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس، مع الإعلامي محمد شبانة، على فضائية etc: "في الفترة التي عملت فيها مع اللواء عماد عبد العزيز وقعت عقدين مع شيكابالا ويوسف أوباما، وبعدها عندما تم تعييني عضوا في المجلس مع حسين لبيب لم نتطرق لعقود شيكابالا".


وواصل: "شيكابالا وقع في البداية على بياض في ديسمبر الماضي، لكن حينما استلمنا النادي في شهر مايو الماضي، كانت جميع العقود مكتوبة بكل تفاصيلها، وتم توثيقها في اتحاد الكرة".


وتسأل السيد لشيكابالا: "عقدك تم توقيعه قبل سنة كاملة من الآن. هل لم تعرف بنود عقدك إلا الآن؟!"


كان قد أكد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه اكتشف وجود تلاعب في عقده الذي وقعه مؤخرًا مع القلعة البيضاء. 

ونشر شيكابالا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":
" طوال مشواري مع نادي الزمالك، لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا، بل اعتبرت ومازالت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء، وواحدًا من جماهيره المخلصة.
وخلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات، حبًا في كيان يعيش بداخلنا.
منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسئولين عن إدارة النادي، ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل، من أجل مساعدة النادي في الخروج من أزمته المالية، وذلك بالاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز.
اليوم تفاجأت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا، في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادمًا على حبي وتضحيتي، ولكني نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة".
من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة بداية من غد الأربعاء 29 ديسمبر الحالي وحتي يوم 5 يناير المقبل.

جاء قرار الجهاز الفني للزمالك بسبب إلغاء الدورة الودية التي كان مقررا لها في الإمارات في الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم 6 يناير المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي عقب انتهاء فترة الراحة التي منحها المدير الفني للاعبين.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة