سمير عبدالوهاب القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين
سمير عبدالوهاب القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين


«المرشدين السياحيين»: 2022 عام السياحة المصرية |خاص

مروة العدوي

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 - 01:25 م

قال سمير عبدالوهاب القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين، إن العام الجديد سيشهد افتتاح المتحف المصري الكبير والذي يعد أكبر متاحف العالم الأثرية والذي سيعلن الرئيس عن موعد افتتاحه قريباً.


وأضاف القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين، فى تصريحات خاصة لــ«بوابة أخبار اليوم»، أن مصر تقوم بتطوير منطقة سانت كاترين ضمن التطوير الكبير لمكان التجلي الأعظم فوق جبال سيناء بعد اكتمال البنية الأساسية للطرق وللأماكن الأثرية والسياحية ليصبح هذا عام2022 عام السياحة المصرية.


وأشار عبدالوهاب أن مصر قامت بحملات ترويجية ضخمه لهذه الفعاليات، والتي شملت كل الأسواق المصدرة للسياحة العربية والعالمية، فضلآ عن تقدم المنتج المصري المتنوع والملء بالحياة والإبهار.


وتابع : الأفلام الترويجية والمواقع الإلكترونية والمدونين العالميين يشارك جميعا في صناعة التشويق لجذب السائح للتمتع بجمال مصر الساحر ومنتجها السياحي المتميز، لافتاً إلى أن ذلك يأتي مصاحباً لسلسله من المؤتمرات السياحية العالمية التي تجري في العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى مدينة العلمين الجديدة وفي مدينة الجلالة وعلي ضفتي النيل في أسوان وفوق هضبة الأهرام.


وأوضح القائم بإعمال نقيب المرشدين السياحيين، أن النجاحات السياحية والأثرية تتوالي، وسيظل اسم مصر علي رأس أولويات السائحين وتجعل عام 2022 بحق عام السياحة المصرية.

اقرأ أيضا |المرشدين السياحيين: مصر نجحت في جذب أنظار العالم إلي الميراث الحضاري| خاص

وقد أكد سمير عبدالوهاب القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين، أن فوز مصر بأفضل فيلم دعائي في الشرق الأوسط عن السياحة المستدامة، هو نتاج الجهد الكبير الذي تبذله الدولة المصرية.


وأضاف القائم بأعمال نقيب المرشدين السياحيين، أن مصر تحتفظ بصدارة التسويق السياحي بمهرجاناتها وأفلامها الدعائية التي تبرز مقاصد مصر السياحية وخاصة ما ينتظره السائح من برامج تحافظ علي السياحة المستدامة التي تراعي الأبعاد البيئية والاجتماعية الحالية والمستقبلية  وتلبي احتياجات الزوار، والصناعة، والبيئة، والمجتمعات المضيفة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة