محمد رفاعى
محمد رفاعى


محمد رفاعي يطرح برومو «هعيشها حياتي»

سامح المنسي

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 - 02:46 م

طرح الشاعر والمطرب محمد رفاعي أغنية جديدة والتي تحمل اسم "هعيشها حياتي"، من كلمات وألحان محمد رفاعي وتوزيع أحمد ابراهيم.


من جانب آخر، حقق الشاعر والملحن محمد الرفاعي في أغنية 2005 “لو كنت تحب هذا البلد” نجاحا كبيرا في ذلك الوقت، بعد غيابه لأكثر مـن 15 عاما، يستعد لإطلاق عمل الجديد “هعشها حياتي”.

 

يذكر أن محمد رفاعي قدم العديد الأعمال الناجحة لكبار النجوم فى الوطن العربي مثل عمرو دياب وفضل شاكر واصاله  وإليسا وشيرين عبدالوهاب ومحمد حماقي وأنغام، وغيرهم من النجوم، كما حصلت أعماله على 3 جوائز ميوزك أورد، وتمت ترجمة أعماله لأكثر من لغة مثل التركية واليوناينية والفرنسية والإسبانية.

وأخر أعمال محمد رفاعى "أنت اختياري" مع النجم إيهاب توفيق من كلمات وألحان محمد الرفاعي وتوزيع عادل عايش .


محمد رفاعي "28 ابريل 1978" : شاعر، كاتب، وملحن أغاني مصرى ، ويعد أحد أشهر الشعراء المصريون في التأليف الغنائي. درس في كلية التربية الموسيقية، كانت بداية مسيرته الفنية عندما تعرّف هو وصديقة  محمد رحيم  على الفنان حميد الشاعرى  في ندوة بالكلية وذهب معه للأستوديو حيث أسمعه أشاعره، بحضور الفنان عمروياب ليطلق أول أغنياته وهي أغنية "غلاوتك" لعمرو دياب سنة 1998. ليتعاون بعدها مع العديد من الفنانين أبرزهم المطربة اليسا التي كون معاها أشهر أغانيه مثل:"عايشالك واجمل احساس " سنة 2000 .

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة