جرائم قتل
جرائم قتل


حصاد 2021 | حوادث هزت أسيوط

جرائم هزت أسيوط.. منها ذبح شاب قرباناً للجن وشاب يقتل شقيقته

محمود مالك

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 - 10:03 م

شهدت محافظة أسيوط عدداً من الحوادث التي هزت الرأي العام خلال العام الحالي كانت أبرزها عم يقتل ابن شقيقه لتقديمه قرباناً للجن، وشاب يقتل شقيقته وحبيبها من أجل الشرف، سيدة تقتل طفل جارها انتقاماً من والديه، تفحم 4 شبان في تفحم سيارة بشكل مفاجئ، احتجاز عدداً من المصلين بمسجد وتكسير نوافذه خلال معركة بين عائلتين، وسيدة تخطف طفل من حضانة مستشفي.

اقرا ايضا|حوادث أسيوط في أسبوع| جريمة قتل.. مركز خاص يفجر مفاجأة في وفاة رحاب بدر

شاب يقتل شقيقته وحبيبها الزراعات 

وعثر أهالى قرية بني مجد في مركز منفلوط شمال محافظة أسيوط على جثتين لشاب وفتاة، بين الزراعات بمنطقة مجاورة للطريق الزراعي، انتقلت أجهزة الامنية والاسعاف وتبين أن الجثث لكل من "خ.س.خ" ١٨ سنة، و" ح. ل . ح " ٢٠ سنة، وكشفت التحريات أن وراء الحادث شقيق الفتاة ووالدها، بعد أن اكتشفوا علاقة حب بينها وبين الشاب واستدرجوهما وقاموا بقتلهما انتقاماً للشرف.   

سيدة تقتل ابن جارها إنتقاماً من والديه 

وألقت الاجهزة الأمنية لمديرية أمن أسيوط القبض على سيدة قمت بذبح طفل وسط الزراعات بقرية صنبو بمركز ديروط شمال محافظة أسيوط، انتقاماً من والده الطفل الذي قام بسبها، فقررت الانتقام، وكشفت التحقيقات عندما ذهبت والدة الطفل للسوق لشراء مستلزمات المنزل وخرج والده إلى مزرعته لرعاية ارضه مصطحباً ابنه الأخر، وفي حالة خلو المنزل من الام والأب وان الطفل يلهو أمام المنزل فنادته الجارة قائلة:"تعالي يامرعي نروح الارض عند ابوك" امسك الطفل يدها وذهب معها مسلماً نفسه بالكامل لها ذهبت به وسط الزراعات وقمت بوضعه على الأرض وامسكته وقيدته ووضعت السكين على رقبته وبكي الطفل ولكن كانت السكين اسرع من بكاءه واستغاثته.


وعادت الأم من السوق والأب من ارضه، ليبحثا عن الابن مرعي لم يجدوه وخلال البحث عنه ذهب مجموعة من الأطفال لوالده أسامة عبد المجيد، انهم شاهدوا الطفل نائم في الأرض الطفل نائم حاولوا ايقاظه ووجدوه مذبوحاً والدم يسيل من رقبته. 


ذبحوه وقطعوه ومثلوا بجثته قرباناً للجن

جريمة هزت مصر كلها بشارع الصعايدة بمركز ديروط محافظة أسيوط، العم قتل ابن شقيقه لاستخراج مقبرة دخلت شاديه منزل جارتها و"سلفتها" زوجة شقيق زوجها، مناديه على أحمد محمد عباس إبنها، مطالباه بأن يأتي ليصلح لها الغسالة، فقام أحمد من نومه ملبياً طلب زوجة عمه في سرعه ودون أي تردد وذهب معها ولكنه لم يعود، ذهبت الأم ونجلها الأصغر شهاب إلى مركز شرطة ديروط لتحرير محضراً باختفاء أحمد وقالت في المحضر أنه منذ خروج أحمد مع زوجة عمه لم يعود شكلت مباحث مديرية أمن أسيوط فرق بحث لكشف غموض اختفاء أحمد وخلال ٢٤ ساعة وصلوا لجثة مقطعه ٣ اجزاء ملقاه في أماكن متفرقه بمركز ديروط، وعقب التحفظ على الجثة وعرضها على والدة أحمد وشقيقه تعرفوا عليها. 

لخطورة الواقعة جرى تتبع هاتف أحمد واستدعاء عمه وزوجته وابناؤه وانكروا معرفتهم بالحادث، وبمراجعة كافة سجلات خصومات أحمد وتحركاته ثبت أنه ليس له أي خصومة سابقه أو عداوة مع أي شخص وان الجريمة غريبة الدوافع، وبتدقيق التحريات كشفت التحريات المبدائية قيام عمه وابنه بمساعدة آخرين بذبحه كقرباناً للجن لاستخراج مقبره داخل منزل عمه وان الدجال اخبر عمه ونجله ان أحمد هو الشخص المناسب للذبح. 
عقب ضبط المتهمين وتمثيل الجريمة كشفت التحقيقات كيف استدرج المتهمين والتي حددتهم النيابة أحمد سيد عباس عم المجني عليه، وابنه، وابن شقيقة زوجته، قاموا بتقيده والاجهاز عليه بسكين حامي فصرخ صرخة استنجاد ارعبت قتاليه هكذا شهد شاهد العيان الذي شهد بالجريمة كاملة أمام المباحث، وقال ان صرخات أحمد لم تمنعهم عن قتله ولم يأخذهم به شفقة او رحمة، وانما تكاثروا عليه كقطيع من الكلاب البرية امسك بفريسة تحاول تفلت منهم. 

وأوضح شهاب شقيق أحمد إن المتهمين عقب قتله قسموه لثلاثة اجزاء وقاموا بتعبئتها في اجوله وقاموا بالقاء كل جزء من الجثة في منطقة مختلفه فالقوا بجزء على احد مقالب القمامة، والثاني في ترعة، والثالث في القوه على احد الطرق الفرعية بين ديروط الشريف وبني حرام الزراعي، بمعرفة ابن شقيق زوجة عمي والذي اثبتت التحقيقات أنه تخلص من الجثة بهذه الكيفية والاماكن التي وجدت فيها الجثة. 

مصرع 4 شبان في حادث تفحم سيارة ووفاة الاب حزناً على نجليه
شهدت محافظة أسيوط حادثاً مروعاً يدمي القلوب بتصادم سيارتين ملاكي ونقل بمدخل قرية بني رافع بمركز منفلوط شمال محافظة أسيوط، تسبب في تفحم السيارة الملاكي ومصرع جميع مستقليها وهم أربعة شباب في العشرينات من أعمارهم، وهم مركزي منفلوط والقوصية وتسبب ذلك في حالة من الحزن الشديد للأهالي الذين تأثروا بمأساة الحادث.
 
انتقلت على الفور قوة من مباحث مركز شرطة منفلوط والاسعاف والحماية المدنية وتبين تصادم سيارة ملاكي ومصرع كل من "مصطفي. ح. ع" و"رامز. م . ص" وشقيقين هما"استيفن. ن . ك" و"دايفيد. ن. ك" تمت السيطرة على الحريق ورفع آثار الحادث وتسيير الطريق وإخماد النيران المشتعله في السيارة، وتوفي والد الشقيقين الذي يعمل موجهاً بالتربية والتعليم عقب سماعه نبأ مصرع نجليه بعد إصابته بأزمة قلبيه حادة. 
ووصل إلى مستشفي القوصية المركزي ناجح كامل 65 سنة موجه ثانوي بالمعاش جثة هامدة أثر إصابته بأزمة قلبية حادة نتيجة سماعه خبر وفاة نجليه.


تكسير نوافذ مسجد في معركة بين عائلتين 

ألقت أجهزة الأمن بأسيوط القبض 9 أشخاص من عائلتي "الظواهر" و"عبد الحق" في حادث تكسير نوافذ مسجد والتراشق بالحجارة أثناء صلاة الجمعة بمسجد الظواهر بعزبة العريصة التابعة لقرية عرب الجهمة شمال غرب محافظة أسيوط بمركز القوصية، كشف الحادث غرفة عمليات المتابعة الإلكترونية بوزارة الداخلية يفيد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك لفيديو لعدد من المواطنين محتجزين بعزبة الظواهر التابعة لقرية عرب الجهمة بمركز القوصية، على الفور تم تشكيل فريق من المباحث والأمن العام لمتابعة الموقف. 

وتمكنت قوة مشكلة من مديرية أمن أسيوط ووحدة مباحث المركز من التدخل بعد احتجاز المصليين لثلاث ساعات قام على اثرها افراد عائلة عبد الحق من محاصرة المسجد ورشقه بالحجارة ورد عليهم افراد عائلة الظواهر التراشق حتى تدخلت الجهات الأمنيه وفضت الاشتباكات وتمكنت من تحديد ٩ متهمين بالمشاجرة وضبطهم.  

وكشفت التحريات أن افراد من عائلة عبد الحق قاموا بالترصد لعائلة الظواهر الذى يصلى اغلب افرادها فى هذا المسجد وانتظروا خروجهم من المسجد للاعتداء عليهم للانتقام منهم لقيام افراد من عائلة عبدالظاهر بالاعتداء على شخصين من عائلة عبد الحق خلال الاسابيع الماضية وأصابوهما بجروح استلزمات عمل جراحات لهم ما بين 6 و8 غرز بسبب ركن مركبة توكتوك.


ذبحوا يوسف من أجل سرقة تليفون
 
خرج يوسف حلمي ١٤ سنة من منزله مرتدياً ملابس العيد بعد أن أخبر والدته أنه ذاهب للعب البلاستيشن مع زملاؤه من الصبيه في مركز القوصية واعطته والدته أموال العيدية وقالت له لا تتأخر في البلاستيشن، وعلى الفور خرج يوسف وأثناء سيره في أحد الشوارع القريبة من المنزل استوقفه أحد شباب الجيران ويدعي جوزيف مطالبًا له بالخروج معه في رحلة لتعلم قيادة السيارات، بعد جدل طويل ونقاش دخل يوسف منزله يطلب من والدته مفتاح سيارة والده ليتعلم عليها قيادة السيارة والتي رفضت والدته مباشرةً، خرج يوسف وقد أحزنه رفض والدته إعطائه مفتاح السيارة ليجد جوزيف منتظره وبصحبته صديق معه سيارة واخبره جوزيف أنه صديق شقيقه الأكبر وأنه سيقوم بتعليمه قيادة السيارة رغماً عن والديه وبالفعل خرجوا في رحلة وبدأ بتعلم كيف يقود السيارة وعند وصولهم إلى منطقة غير مأهولة خلف مدرسة التجاريين مع وقت الليل طلبا منه جوزيف وصديقه النزول، توقفت السيارة بصورة مرعبه وكأنها وقفت الموت جاء طلب جوزيف ليوسف كصدمة كبري عندما ابلغه بالنزول من السيارة في هذه المنطقة الغير مأهولة والزراعية فاستشعر قلب الصبي الخطر من الموقف والذي لم يعرف سببه، وحاول يوسف تخفيف الموقف قائلاً لهما ساعطيكما كل ما تريدون فقام جوزيف بخلع حزام السروال الخاص بيوسف وقام بلفه حول عنقه وقام بجذبه بقوة صدرة قرقعة مخيفة وسقط الصبي جثة هامدة.
وعلى الفور قام بتفتيش يوسف والحصول على كل ما في جيوبه من أموال والهاتف الآيفون بعد أن اغلقه وقام بالعودة بالسيارة إلى المنزل وقاموا بالدخول إلى منازلهم معتقدين أنه افلتا من الجريمة، اقترنت الجريمة الأولي وهي القتل العمد بجريمة السرقة، ليصبح الاتهام في جريمتين، في منزل يوسف زاد القلق مع تأخر الليل وهاتفه مغلق ولكن الهاتف مربوط بهواتف الأسرة بالكامل فتتبعوا أثر خط سير هاتف يوسف والذي ابلغهم بمنزل جوزيف وبالفعل ذهبوا إلى جوزيف يسألونه عن يوسف ونفي أي معرفة به أو بهاتفه.
ضبط سيدة وعاملة خطفتا طفلة من حضانة مستشفي بأسيوط     
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من ضبط سيدة خطفت رضيعة من حضانة مستشفي منفلوط النموذجي وتبين انها تعاني من حالة نفسية نتيجة لمرورها بمدة طويلة دون انجاب وقامت بخطف الرضيعة بالتعاون مع إحدى عاملات المستشفي. 
عقب قيام زوجته بولادة طفلة بمستشفى منفلوط النموذجي، وقيامهم بإيداعها بحضانة المستشفى، فوجئ عقب ذلك بقيام (ممرضة بالحضانة) بتسليم الطفلة لإحدى السيدات والتى أبلغتها أنها خالة الطفلة، وتمكنوا من تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (سيدة لها معلومات جنائية وعاملة نظافة بالمستشفى) وتم العثور على الطفلة الرضيعة بمنزل الأولى. 

وبمواجهتهما إعترفتا بإرتكابهما الواقعة ، حيث أن الأولى متزوجة منذ حوالى ثمانية أعوام ولم يسبق لها الإنجاب فقامت بإيهام ذويها أنها حامل وإتفقت مع الثانية على أخذ طفلة من حضانة المستشفى مقابل مبلغ مالى، وقامت الثانية بمغافلة طاقم التمريض بالمستشفى وأخذ الطفلة من الحضانة وإعطائها للأولى والتى لاذت بالفرار وبرفقتها الطفلة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة